ضوابط جديدة لصرف الوقود بولاية الخرطوم

الخرطوم:الصيحة الآن

أعلنت وزارتا الطاقة والتعدين والبنى التحتية والمواصلات بولاية الخرطوم، عن ضوابط جديدة لصرف المواد البترولية بولاية الخرطوم، وكشفت عن تخصيص أيام محددة للمركبات الخاصة للتزود بالوقود المدعوم.

وحدد قرار صادر من وزارة الطاقة والتعدين ووزارة البنى التحتية والمواصلات بولاية الخرطوم، اليوم (الإثنين)، منح المركبات الخاصة حصة من البنزين لا تتجاوز قيمتها مبلغ 120 جنيهاً في اليوم الواحد.

ولفت القرار إلى أن المركبات الخاصة التي تنتهي لوحاتها المروية بأرقام زوجية سيتم تزويدها بالوقود في أيام السبت، الإثنين والأربعاء، أما المركبات ذات الأرقام الفردية سيتم تزويدها بالوقود في أيام الأحد، الثلاثاء والخميس، على أن يكون يوم الجمعة لكل المركبات.

وأشار القرار إلى أن الركشات سيتم تزويدها بوقود لا يتجاوز قيمة 50 جينهاً، والمواتر بوقود لا يتجاوز الثلاثين جنيهاً في اليوم الواحد.

واستثنى القرار المركبات العامة على حسب تخصيصها في المحطات المحددة، وكشف عن توزيع كروت لجميع المركبات التجارية والمواصلات لضبط الصرف بالعداد.

وأعلن القرار عن إشراك لجان المقاومة بالأحياء في مراقبة الطلمبات، وصرف وتوزيع الكروت للمركبات العامة داخل الطلمبة، مع كتابة رقم العداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى