توقيف شبكة ترييف عملات بحوزتها 33 ألف دولار بالخرطوم

الخرطوم: الصيحة الآن

تمكنت الشرطة الأمنية فرعية محلية أمبدة من القبض على شبكة إجرامية تعمل في تزييف العملات الأجنبية وضبطت مبلغ (٣٣)ألف دولار مزيفة من فئة (المائة والخمسمائة دولار) .

ووقف معتمد محلية أمبدة اللواء ركن فيصل ساتي حمد، و مدير شرطة محلية أمبدة العميد شرطة نزار عبد الرحمن، ومدير فرعية الشرطة الأمنية أمبدة اليوم (الخميس) وقفوا على هذا الإنجاز الكبير في حماية الاقتصاد السوداني.

وثمن معتمد أمبدة الدور الكبير للشرطة وفرعية امبدة الامنية بالمحلية ودورهم المتميز في مكافحة الجريمة والتصدي للعصابات التي تعمل في الإضرار باقتصاد البلاد من تزييف العملات المحلية والأجنبية ومكافحة تهريب البشر وتهريب السلع الضرورية والاستراتيجية المرتبطة بمعاش المواطنين.

وأوضح أن العمليات التي تمت في التزييف استخدمت فيها تقنية عالية الدقة مشيدا بالدور الرائد والفاعل للشرطة الأمنية فرعية امبدة بالضبطية الكبيرة في مجال مكافحة الجريمة المنظمة التي تساعد في الاستقرار الأمني الذي تشهده امبدة .

وأشاد ساتى بالدور الكبير الذي ظلت تقوم به القوات النظامية والقوات المسلحة والشرطة والأجهزة الأمنية في دعم الاستقرار العملية الأمنية ممتدحاً الجهود المبذولة من لجان الخدمات والتغيير ولجان المقاومة في العمل على رقابة الأفران والسلع من التسرب .

 

ونقل المعتمد إشادة والي ولاية الخرطوم بجهود فرعية الشرطة الأمنية محلية أمبدة في مكافحة كافة أنواع الجريمة بالمحلية موجها بتحفيز التيم تقديرا لهذا الانجاز لمزيد من التميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى