العثور على مسؤول الاستثمار بهيئة البث بعد اختطافه وتعرّضه للتعذيب

الخرطوم: الصيحة

عثرت أسرة مسؤول الاستثمار بالهيئة العامة للبث الإذاعي والتلفزيوني فخر الدين إبراهيم عمر، عليه بعد اختفائه في ظروف غامضة  لأكثر من (24) ساعة بحي جبرة، وتم العثور عليه في حالة صحية سيئة بعد تعرضه للتعذيب والضرب، وتم إسعافه إلى المستشفى.

وقال مصدر موثوق حسب (باج نيوز) أمس، إنه وجدت آثار تعذيب بالكهرباء والضرب على مسؤول الاستثمار بهيئة البث، وكشف أن فخر الدين تعرض للتهديد من مجهول قبل يومين من اختفائه، حيث قابله في الشارع عقب خروجه من منزله وهو يقود دراجة بخارية “موتر” وطلب منه عدم تسليم ملف القنوات الخاصة لوزارة الإعلام التي طلبتها منه، وأبلغه أنه حال سلم الملفات المعنية سيكون “عظة وعبرة لغيره”.

وأوضح المصدر أنه عقب تسليم الملف لوزراة الإعلام تم تفريغ إطارات مركبة فخر الدين من الهواء، مما اضطره لاستئجار “ركشة” لتوصيل أبنائه للمدارس، لكنه لم يعُد بعدها واختفى لأكثر من (24) ساعة. وقال المصدر “ألقوا به في جبرة لكنه لم يفقد الوعي حينها حيث عثر عليه أحد الشباب وطلب منه رقم زوجته وتم إسعافه لمستشفى التميز”.

وكشف المصدر، أن النيابة العامة زارته بالمستشفى ووجهت باتخاذ إجراءات قانونية، كما زاره وزير الإعلام فيصل محمد صالح ووكيل الوزارة الرشيد سعيد، وطالبوا بتحويله لمستشفى رويال كير، وفرض حراسة مشددة.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!