فعاليات منطقة المشجعين تُبهر المتابعين

 

“فلامنجو” يُدشن تدريباته بالدوحة اليوم وترقُّب كبير لوصول “الليفر” غداً

(الفيفا) يدعو الإعلاميين لزيارة ملاعب مونديال 2022 والجولة تنطلق بـ(المدينة التعليمية)

رسالة الدوحة/ ناصر بابكر

بمباراتي الأمس بين الترجي التونسي والهلال السعودي، والسد القطري ومونتيري المكسيكي، يكون الستار أسدل على الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية قطر 2019 في انتظار ارتفاع الإثارة والتشويق من خلال مباراتي الدور نصف النهائي المحدد لهما الثلاثاء والأربعاء .. ووصل أمس فلامنجو البرازيلي للعاصمة القطرية ويدشن تدريباته اليوم في وقت يترقب فيه الجميع وصول بطل أوربا ليفربول مساء اليوم وانطلاقة تدريباته بالثلاثاء.. على سياق متصل، تنظم اللجنة المحلية المنظمة لمونديال الأندية جولة للإعلاميين لزيارة ملاعب كأس العالم قطر 2022 تنطلق اليوم بزيارة ملعب المدينة التعليمية.

وصول فلامنجو

حلت بعثة بطل أميركا الجنوبية فلامنجو البرازيلي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة تمهيداً لتدشين مشوار الفريق في النسخة 16 من كأس العالم للأندية قطر 2019 بمواجهة المتأهل من مباراة الترجي التونسي والهلال في الدوري نصف النهائي يوم بعد غدٍ الثلاثاء.. ويباشر الفريق البرازيلي تدريباته بالدوحة اعتباراً من اليوم، حيث يخوض تدريبين الأول في التاسعة صباحاً بتوقيت الدوحة الثامنة بتوقيت السودان على ملعب الدحيل، وفي الرابعة عصراً وبالملعب نفسه يؤدي فلامنجو تدريبه الثاني والرئيسي قبل أن يختتم تحضيراته للقاء الثلاثاء بمران وحيد يوم غد الإثنين.

ترقب للريدز

تترقب الجماهير الكروية ووسائل الإعلام المختلفة المتواجدة في الدوحة حضور بطل أوربا ومتصدر الدوري الإنجليزي ليفربول للعاصمة الإنجليزية خلال الساعات القادمة.. إذ ينتظر أن يحل أبناء الألماني يورغن كلوب في الدوحة مساء اليوم ليدشن الفريق تدريباته في العاصمة القطرية اعتباراً من غد الإثنين بمرانين صباحي ومسائي.. حيث يؤدي الريدز الحصة الأولى في العاشرة والنصف من صباح الغد بتوقيت قطر بملعب جامعة قطر على أن يؤدي تدريبه الثاني في الخامسة والنصف من مساء نفس اليوم بالملعب ذاته على أن يختتم تحضيراته لموقعة الأربعاء التي تجمعه بالمتأهل من السد القطري ومونتيري المكسيكي في نصف النهائي. وكان الليفر واجه واتفورد عصر أمس بالدوري الإنجليزي قبل أن يستعد لشد رحاله نحو الدوحة.

فعاليات مدهشة

خطفت منطقة المشجعين (فان زوون) بنادي الغولف بالعاصمة القطرية الأضواء ونالت إعجاب الجماهير القادمة من مختلف أنحاء العالم ووسائل الإعلام بالفعاليات الرهيبة والمتنوعة التي تضمها .. إذ تتضمن منطقة المشجعين مسرحاً بديعاً تتبارى عليه الفرق الموسيقية والغنائية من مختلف قارات العالم في تقديم عروضها .. وتحتوى منطقة المشجعين على فعاليات ثقافية وتراثية وترفيهيه باستخدام أحدث التقنيات ووسائل التكنولوجيا .. واستحوذت ألعاب الحارس الآلي وماكينة الأهداف على قدر كبير من الإعجاب .. ويتبارى أنصار الأندية المختلفة على ارتياد منطقة المشجعين والتواجد فيها لساعات طوال. استعراض إبداعاتهم والتغني بأهازيج فرقهم، الأمر الذي يصنع أجواء مبهجة ومليئة بالحماسة والإثارة.

جولة ملاعب مونديال 2022

ينظم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عبر اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية قطر 2019 جولة لممثلي وسائل الإعلام المختلفة المتواجدين بالدوحة لتغطية مونديال الأندية لزيارة الملاعب التي ستسضيف كأس العالم 2022 من غير التي لعبت عليها مباريات مونديال الأندية الحالية.. حيث أرسل الاتحاد الدولي رسائل دعوة للإعلاميين المعتمدين لتغطية بطولة الأندية الحالية لزيارة ملاعب مونديال 2022 مع جدول يوضح برنامج تلك الزيارات التي تبدأ اليوم بزيارة ملعب المدينة التعليمية الذي كان يفترض أن يستضيف ثلاث مباريات في مونديال الأندية قبل أن يتم تأجيل افتتاحه لما بعد بطولة الأندية الحالية رغمإاكتمال بنائه.. وتتواصل الزيارات الإثنين بزيارة ملعب الجنوب ثم زيارة ملعب البايت بالخور يوم الثلاثاء على أن تختتم تلك الزيارات بملعب لوسيل الجمعة المقبل مع إجراء مقابلة مع المدير التنفيذي للمشاريع إبان زيارة ملعب لوسيل باللؤلؤة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!