وسط أجواء ربيعية في العاصمة القطرية

 

بطل أفريقيا يصل الدوحة وهدّافه يتوعّد الهلال السعودي

دفعة معنوية لزعيم الكره في آسيا وحكم الأهلي والهلال يظهر

رسالة الدوحة: ناصر بابكر

بَاتَ فريق الترجي التونسي بطل أفريقيا وممثل القارة السمراء في النسخة رقم (16) من كأس العالم للأندية التي تَستضيفها العاصمة القطرية الدوحة ثالث الأندية المُشاركة في المسابقة الذي يصل للدوحة بعد هيينغين بطل اوقيانوسيا ومونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف.. حيث حلّت بعثة عملاقة باب سويقة في الدوحة في ساعة مُتأخِّرة من مساء الثلاثاء ووجدت استقبالاً حافلاً من اللجنة المنظمة إلى جانب السفير التونسي بالدوحة وطاقم سفارته.

ودشّن الترجي تدريباته في العاصمة القطرية بمرانٍ قوي اِستمرّ لساعتين مساء أمس، في وقتٍ يؤدي فيه الفريق التونسي مرانه الرئيسي مساء اليوم، على أن يضع غداً لمساته الأخيرة لمُواجهة السبت أمام الهلال السعودي في ربع نهائي المونديال.. وأدلى مهاجم الترجي وهدّافه الدولي طه يس الخنيسي بتصريحات للموقع الرسمي لـ(فيفا) توعّد من خلالها الهلال السعودي، وقال: الهلال ليس فقط أفضل فريق في آسيا بل هو فريق عالمي بكل ما تحمله الكلمة من مَعنى، وعندما تشاهد نجوماً بحجم غوميز وجوفينكو وكاريلو تتأكّد من تلك الحقيقة وهو فريقٌ قوي على الورق، وأضَافَ الخنيسي: لكن قوة الترجي تكمن في المجموعة، وعندما نكون في أفضل حالاتنا لا يوقفنا أحدٌ ويوم المباراة من سيكون أكثر تركيزاً هو الذي سيفوز.. وأكد طه يس في ختام تصريحاته أنّهم يرغبون في الاستفادة من أخطائهم التي ارتكبوها في مشاركتهم في النسخة الماضية من مونديال الأندية عندما فكّروا في نصف النهائي وتعاملوا مع مُواجهة العين الإماراتي باعتبارها سهلة، الأمر الذي كلّفهم وقتها الهزيمة والخُرُوج المُبكِّر، وقال: لن نُكَرِّر الخطأ ولن نُفكِّر إلا في مُباراة الهلال السعودي ونعتبر أن مُهمّتنا الآن هي فقط الفوز على بطل آسيا وبعدها لكلِّ مقامٍ مقالٍ.

أنباء سارة للهلال

في دوائر بطل آسيا الذي يُواصل تحضيراته بالعاصمة السعودية الرياض، حصل الطاقم الفني للهلال بقيادة الروماني لوشيسكو على دفعة معنوية بعد إكمال الفرنسي غوميز لتدريبات التأهيل وذات الأمر بالنسبة للبريك.. حيث شَهِدَت تَدريبات الفريق أمس الأول وأمس مُشاركة الثنائي بشكلٍ طَبيعي في التّدريبات الجَماعيّة، الأمر الذي مثّل نبأً سعيداً لأنصار الفريق قبل السفر الى الدوحة وبدء مُشوار مونديال الأندية بمُواجهة الترجي.. ويأمل أنصار زعيم آسيا في سُرعة تعافي جوفينكو الذي واصل في التدريبات الأخيرة الخُضُوع لبرنامج فردي.

غربال في الافتتاح

أوكل لجنة الُحكّام التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، مُهمّة إدارة المباراة الافتتاحية لمونديال الأندية بين السد القطري وهيينغين التي جرت أمس للحكم الجزائري مصطفى غربال، الذي كان يُفترض أن يدير مباراة الأهلي المصري والهلال في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا حيث استبدله (كاف) قبل أيّامٍ معدودةٍ من اللقاء بسبب اختيار (فيفا) له للمُشاركة في مونديال الأندية ومُطالبته بالسفر الى الدوحة للتحضير للبطولة.

مونتيري يُراقب

حرص الطاقم الفني لفريق مونتيري المكسيكي على التّواجُد بملعب جاسم بن حمد بنادي السد مساء أمس لمُتابعة المباراة الافتتاحية بين السد وهيينغين، وحرص المدرب الأرجنتيني انطونيو محمد، على تدوين مُلاحظاته لأّن فريقه سيُواجه في ربع النهائي السبت المقبل المُتأهِّل من لقاء الأمس.

أجواء ربيعية وأمطار

تَشهد الدوحة هذه الأيام أجواءً ربيعيةً مُعتدلة ورائعة وطقس غائمٍ على مدار اليوم مع هُطُول متقطع للأمطار بمعدلات مُتفاوتة، حيث هطلت الأمطار بغزارة مساء أمس الأول وقبلها كانت زَخّات المطر الخفيفة حَاضِرةً في الفترة الصباحية.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!