ثلاث مباريات في الممتاز اليوم

المريخ ضيفاً ثقيلاً على المُتذيِّل.. مُواجهة قوية بشندي وساخنة بكادُقلي

 

 الخرطوم : الصيحة

تُقام عصر ومساء اليوم ثلاث مباريات في استهلالية الجولة (14) لبطولة الدوري الممتاز.. حيث يحل الأهلي الخرطوم المُنتشي بانتصاراته الأخيرة وآخرها فوزه الكبير على الأهلي عطبرة بسبعة أهداف مُقابل واحد، ضيفاً على هلال كادُقلي في لقاءٍ ينطلق في الثالثة عصراً.

فيما سيكون ملعب شندي في السادسة مساءً، موعداً لمُواجهة تجمع الأهلي شندي بضيفه حي العرب بورتسودان في واحدةٍ من المُواجهات القوية والمُثيرة في النسخة الحالية والتي يتطلّع الأهلي من خلالها للعودة إلى سكة الانتصارات بعد أن مُنِيَ بهزيمتين في الجولتين الماضيتين أمام كل من الأمل عطبرة والأهلي مروي على التوالي، بينما يتطلّع السوكرتا لمُواصلة نتائجه الإيجابية والمُميّزة بعد أن حَقّق فوزاً ثميناً على المُتصدِّر الأمل في الجولة الماضية.

وسيكون ملعب عطبرة في السادسة مساء، مسرحاً لمُواجهة مُنتظرة يحل فيها حامل اللقب المريخ ضيفاً ثقيلاً على مُتذيِّل الترتيب الأهلي عطبرة.. حيث يتطلّع المريخ لمواصلة انتصاراته بعد فوزه في الجولات الثلاث الماضية على الهلال العاصمي والرابطة كوستي والفلاح عطبرة، في وقتٍ يعمل فيه الأهلي الجريح لتفجير أكبر مُفاجآت النسخة الحالية بتعطيل الأحمر، أُسوةً بما فعل مع الهلال العاصمي حينما فرض عليه التعادل الإيجابي بهدفين لكلٍّ.. وكانت بعثة المريخ وصلت عطبرة ظهر أمس ببعثة ضمّت (18) لاعباً، منهم (15) لاعباً من الفريق الأول و(3) من الشباب.. حيث يفتقد المريخ خدمات كل من رمضان عجب وأحمد آدم والسماني الصاوي والتاج إبراهيم للإصابة وماماني للتواجُد ببلاده وعماد الصيني الذي سيُغادر رفقة المنتخب الوطني الى أوغنداً للمشاركة في سيكافا، بينما استعاد المريخ خدمات محمد الرشيد.. وينتظر أن تشهد توليفة الأحمر تعديلاً وحيداً عن تلك التي خَاضَت مُباراة الفلاح بدخول النعسان للتشكيلة مكان الغائب الصيني على أن يعود التكت للوسط.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!