روديجير: أنتظر هالاند.. ولا أحد يشبه الريال

يترقب الألماني أنطونيو روديجير، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم، مواجهة أخرى مثيرة مع إرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الثلاثاء، ضمن دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ويتواجه الفريقان ذهابًا على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق المدريدي، ويتجدد اللقاء إيابًا على ملعب الاتحاد، الأسبوع المقبل.

وقال روديجير عبر القناة الإعلامية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»: «أتطلع لمواجهة هالاند، أي لاعب يحلم بخوض هذه المباريات، فهي فرصة مذهلة، سواء ضد هالاند أو أي مهاجم آخر».

وأضاف اللاعب الألماني الدولي: «مانشستر سيتي يضم العديد من اللاعبين الرائعين، وليس هالاند فقط، فهو مهاجم رائع، وأترقب مواجهته، لكنني أتطلع أيضًا بالقدر نفسه لكل مباراة».

وأشار روديجير في سياق آخر: «مع كامل الاحترام للأندية كلها، التي لعبت لها، وكانت أيضًا أندية كبيرة، ولكن لا يمكن مقارنتها بريال مدريد، الفائز بدوري الأبطال 14 مرة».

وواصل: «في مدريد أنت مطالب دائمًا بالفوز بدوري أبطال أوروبا، وبالطبع هناك ضغط كبير، وتعرضت له للمرة الأولى في الموسم الماضي».

وشدد مدافع ريال مدريد: «الثقة بالنفس مهمة في أي لحظة، فأنا مطالب بمنح الفريق الثقة كوني قائدًا لخط الدفاع، وبالنسبة لي أهم شيء إثارة ضجة لبث الاطمئنان في صفوف فريقي».

وأتم تصريحاته: «يجب أن تكون مستعدًا للانطلاق حتى النهاية، ومواصلة الانتصارات، لأنه لا مجال للتعادل أو الخسارة مع ريال مدريد».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى