الفاشر كتم كبكابية جرائم تهز الضمير الإنساني

نجم الدين دريسة يكتب.. الفاشر كتم كبكابية جرائم تهز الضمير الإنساني

للأسف لا زالت تتواصل سلسلة الانتهاكات الفظيعة والجرائم البشعة من قبل طيران مليشيا الجيش الإرهابي في حق المدنيين العزل الأبرياء المغلوبين على أمرهم، الذين لا يملكون حتى ما يسدوا به رمقهم في هذا الشهر الفضيل، حيث ظل للأسبوع الثالث على التوالي يشن غارات جوية على عدة مدن بولاية شمال دارفور والتي تستهدف كل من مدن الفاشر، كبكابية، كتم، والزرق وهي مناطق مدنية ومأهولة بالسكان وهذا ما يؤكد أن سلاح الطيران الكيزاني سلاح عنصري بغيض ظل يمارس القتل الممنهج ضد المدنيين بهوامش السودان من قتل للنساء والأطفال وتدمير للمنازل، وبالتالي هذه جرائم إبادة جماعية متكلمة الأركان.

في الساعات الأولى من صباح الإثنين الموافق الأول من أبريل يستمر جيش البازنقر الذي يحركه السفاح الأكبر علي كرتي الدموي المجرم حيث نفذ مذابح جديدة بحق المدنيين في كل من مدن الفاشر وكبكابية وكتم وتم قصف الآمنين بالبراميل المتفجرة الحارقة والقاتلة والمدمرة راح ضحيتها عدد من المدنيين.. وهي الأخرى جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.. ومعلوم جداً لكل من ألقى السمع وهو شهيد إن الطيران الإخواني لم يتمكن من إحداث أي خسائر ضد قوات الدعم السريع، بل ظل يقصف أهدافاً مدنية لما يقارب العام من الزمان وهذا ما يؤكد حقيقة ظللنا نرددها أن مليشيا جيش الاخوان لا تعرف سوى قتال المدنيين العزل، لذا ظل منذ تكوينه يشن حروباً أهليه ضد المواطنين ليقتل الأبرياء والعزل ويحولهم إلى أكوام من فحم لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

ونحن نشاهد يومياً هذه الجرائم التي هزت الضمير السوداني والإنساني.. نأمل أن نتجه كلنا بلا استثناء كشعوب رافضة للظم أن نلفت أنظار العالم الحر والمنظمات الحقوقية الإنسانية في كل مكان من هذا العالم إلى استنكار وشجب وإدانة هذه الفظائع والانتهاكات والعمل على منعها بكل الوسائل والحيلولة دون تكرارها بل والسعي إلى فرض حظر طيران الدواعش ومليشيات الاسلامويين القتلة والسفاحين.

 #بناء وتأسيس جيش قومي موحد

#الحركة الاسلاموية البغيضة تنظيم إرهابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى