الهلال يتأهّل على حساب ريون الرواندي في الأندية الأبطال

و يُواجه أنيمبا النيجيري

تَأهّلَ الهلال إلى دور الـ(32) من كأس الأندية الأبطال الأفريقي بعد تعادُله سلبياً مع ريون سبورت، في المُباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب إستاد الهلال، هَذا وسيُواجه في الدور القادم فريق انيمبا النيجيري الذي اكتسح رحيمو البوركيني بخماسية نظيفة أمس.

حيث نجح أصحاب الأرض في الوصول إلى المبتغى بعد أن أنهوا الشوط الأول بالتعادل السلبي، وتقاسم الفريقان الشوط أداءً وأهدرا عدداً من الأهداف ليُعلن الحكم نهاية الشوط.
وفي شوط اللعب الثاني حاول الهلال أن يَتَقَدّم على حساب ريون المُتراجع دفاعياً بغُية الوصول إلى شباكه، ولكن لم يكن ذلك بالسَّهل عليه بعد أن أهدر لاعبوه أهدافاً مُحَقّقَة كانت كفيلة بأن يفوز الهلال بأكثر من هدفٍ، فيما اعتمد ريون على الهجمات المُرتدة ولكن حارس الهلال جمال سالم ومثلث خط الدفاع أحسنوا التّعامُل معها، حتى أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بالتعادل السلبي، وكانت المباراة الأولى انتهت بالتّعادُل 1/1.

\\\\\\\\\\\

المريخ يمنح (إبراهومة) الثقة استعداداً للوداد عربياً

جدّد المريخ الثقة في المدير الفني للفريق إبراهيم حسين (إبراهومة)، وطَالَبَ المجلس بتناسي الخروج من الدوري التمهيدي للأندية الأبطال، وفتح ملف مُباراة الوداد المغربي في كأس الأندية العربية، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عُقد أمس بحُضُور أعضاء المجلس، هَذَا وسَيَجرِي الفريق مراناً اليوم بمُشاركة جميع اللاعبين.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: عذرا المحتوى لا يمكن نسخه !!