وزير الصحة يؤكد استمرارية خدمات التحصين

وزير الصحة يؤكد استمرارية خدمات التحصين

الخرطوم- الصيحة

أشاد وزير الصحة الإتحادي المكلف د. هيثم محمد إبراهيم، بجهود الكوادر الصحية العاملة في ظل ظروف الحرب، والعمل على تقديم الخدمة للمواطنين، وخص بالإشادة الإدارة العامة للرعاية الصحية الأساسية وبرنامج التحصين الموسع في استمرارية خدمة التحصين بجميع ولايات السودان.

وقدم الوزير الشكر لكل العاملين من فنين وعمال وضباط إمداد، وسائقين وثمن إسهاماتهم الجليلة المخلصة وسعيهم بعزم لاستمرار خدمات التحصين ومد الولايات بحزم اللقاحات ومعينات التطعيم، مؤكدا أنهم يستحقون التكريم  على جهودهم التي قدموها لوطنهم.

ولفت إلى أن التاريخ يستذكرُ إنجازات ونجاحات العمالِ في إدارات التحصين بالولايات، مقدماً لهم التقدير والثناء الذي يستحقونه بجدِّهم وعطائِهم المتميز.

وشكر منظمة اليونسيف لدعمها للوزارة في توفير الوقود لضمان الحفظ الجيد للقاحات في ظل الانقطاع المستمر لتيار الكهرباء وترحيل اللقاحات للولايات.

ورفعت وزارة الصحة أسمى آيات الشكر، لجميع العاملين بالوزارة من كوادر طبية وصحية وإدارية تعمل بإخلاص وتفانٍ لتقديم أفضل الخدمات الصحية بأعلى المستويات لجميع المواطنين، سائلة المولى عز وجل أن يعم السلام السودان وينعم المواطنين بموفور الصحة والعافية، وأعربت عن فخرها وسعادتها بهذا العمل، وأشادت بكافة إدارات التحصين بالولايات، باعتبارهم ركيزة أساسية في عملية إستمرار خدمة التحصين.

وجددت الوزارة عظيم شكرها وامتنانها إلى كل من عمل بجد واجتهاد في سلسلة التبريد والاستمرار بالعطاء من أجل الالتزام بالواجبات بكل إنسانية ومهنية في جميع الأوقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى