بيان جديد للدعم السريع

*بسم الله الرحمن الرحيم*
*قوات الدعم السريع*

*بيـان مهم*
6 مايو 2023

*مواصلة لمسلسل الكذب ونسج الأوهام* والتصوير الزائف للانتصارات ومحاولة اللعب بعقول الشعب أورد إعلام الفلول المستتر خلف الانقلابيين ادعاءات ومزاعم باستعانة قواتنا بمقاتلين من بعض الدول في إساءة بالغة لشعوب تربطنا بها علاقات أخوية وأزلية، وهي بالطبع أكاذيب مضللة تعبر عن عجز بائن ومحاولة مفضوحة للتغطية على الهزائم المتلاحقة للانقلابين في أرض المعركة.

*ونحن نؤكد لجماهير شعبنا الصامد أن قوات الدعم السريع هي قوات خرجت من البيوت السودانية* التي يرابط أبناؤها الآن حامين للوطن من عبث الفلول ومغامراتهم، خرجوا من رحم البيوت السودانية التواقة للانعتاق من كل ولايات السودان وكل قراه ومدنه النابضة.

*لقد بدأ الانقلابيين سلسلة جديدة من أساليبهم الدموية* التي اعتادوا عليها باللجوء إلى التصفية الجسدية لبعض الضباط الشرفاء ممن رفضوا تأييد الانقلاب.

*استمر الفلول في الانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان* من خلال القصف المتواصل بالطيران والمدافع على المنشآت العامة والخاصة والأحياء السكنية كان أخرها قصف مول عفراء بالطيران وهو مسلك غريب لا نجد له أي توصيف غير الفشل .

*استمرت سيطرة قواتنا على 95%* من ولاية الخرطوم، وقريبًا سنكمل سيطرتنا على مجمل العاصمة بزوال دولة فلول النظام البائد والانقلابيين إلى الأبد، وإننا بدورنا نطمئن جماهير شعبنا أن لدينا من التخطيط والحسم القانوني العادل ما سيفاجئ أزلام النظام البائد وتنظيمهم الإرهابي وكل من يدعمهم وسيشفي صدور قوم مؤمنين.

*الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع*

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى