بيان جديد من الدعم السريع

بيان جديد من الدعم السريع

بسم الله الرحمن الرحيم

قوات الدعم السريع

بيـان هـام

5 مايو 2023

واصلت قوات الدعم السريع، جهودها في تحسين الأوضاع الإنسانية والعمل على توفير الخدمات الضرورية للمواطنين.

وبمعاونة عدد كبير من المهندسين والفنيين بغرفة التحكم المركزية للكهرباء بسوبا، تمت استعادة خدمة الكهرباء لعدد من ولايات ومدن الشرق والوسط (الجزيرة، القضارف، كسلا، سنار، ومدينتي كوستي وربك) ويجري الآن العمل لاستعادة الخدمة إلى جميع الولايات من خلال إصلاح خطوط الإمداد التي دمرها طيران الانقلابيين والتي شهدت تخريب متعمد من كتائب الظل والفلول لينعم المواطن بإمداد كهربائي مستقر.

كما نود الإشارة إلى استمرار الجهود بمساعدة مهندسي المياه إلى إعادة توصيل خطوط إمداد المياه لأحياء الصالحة وعدد من أحياء أمدرمان ويستمر العمل لاستعادة الخدمة لجميع المواطنين.

وعلى الصعيد الانساني باشرت فرق العمل الميداني عملها لتوفير مياه الشرب والطعام لعدد من دور العجزة والمسنين وتوفير الطعام لبعض المستشفيات بالعاصمة الخرطوم.

تواصل قوات الدعم السريع مع فريق هندسي كبير لإصلاح الخلل بمحطة مياه بحري وقد وصل فريق الاصلاح إلى مقر المحطة إلا أن فلول الانقلابيين أطلقت النار على المحطة للحيلولة دون وصول الفريق الهندسي، جاري العمل الآن لإيجاد حلول للأمر.

تود قوات الدعم السريع أن تلفت انتباه المواطنين الكرام إلى عمليات التخريب المتعمد التي تمارسها فلول النظام البائد والانقلابيين للتضييق على المواطنين الأبرياء، وتدعو المواطنين إلى التبليغ الفوري عن أي تحركات مشبوهة للفلول عبر قواتكم المنتشرة في أنحاء ولاية الخرطوم والتي صدرت لها التعليمات بتسهيل حياة الناس وتذليل العقبات في سبيل تأمين المدنيين في كل الأحياء.

الناطق الرسمي باسم قوات الدعم السريع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى