قطر الخيرية تدعم إفطارات الطلاب الوافدين من (80) دولة بجامعة أفريقيا العالمية

قطر الخيرية تدعم إفطارات الطلاب الوافدين من (80) دولة بجامعة أفريقيا العالمية

الخرطوم- الصيحة

اتسعت رقعة المستفيدين من مشروع إفطار الصائم بالسودان الذي نفذته قطر الخيرية ضمن حملة (رمضان الأثر) لتشمل بجانب الأسر المتعففة والمكفولين، العديد من مراكز التحفيظ بشمال كردفان والطلاب الوافدين بجامعة أفريقيا العالمية والمكفولين بمدينة الشيخة عائشة بنت حمد العطية بولاية نهر النيل.

ووزعت قطر الخيرية سلالاً غذائية تشمل المواد الغذائية الضرورية خلال الشهر الكريم على طلاب جامعة إفريقيا المقيمين بالسكن الداخلي الملحق بالجامعة. وعبّر المستفيدون عن أثر توفير قطر الخيرية للسلال الغذائية الرمضانية التي اكتسبت هذا العام أهمية مضاعفة لجهة الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي جعلت حصول الكثيرين على مستلزمات رمضان أمراً صعب المنال لذلك بادرت الفرق الميدانية لقطر الخيرية بإيصال السلال الغذائية لأكثر (13,500) مستفيد بولايات الخرطوم، نهر النيل، البحر الأحمر، وشمال كردفان.

وقال د. محمد عبد المعروف، عميد شؤون الطلاب بجامعة أفريقيا العالمية، إن الكثير من المساعدات الغذائية خاصة في شهر رمضان ظلت تصلهم باستمرار من قطر الخيرية لطلاب الجامعة الذين يمثلون أكثر من (80) جنسية. ودعا أن يجري الله الخير على أياديها وأن تكون مظلة للخير والتعاون ورعاية المحتاجين.

إلى ذلك، نوّه مهدي عبد الرحمن رئيس لجنة إسناد مجمع مصابيح الهدى بولاية شمال كردفان بدعم قطر الخيرية بأكثر من (1500) طالب، و(500) طالبة يحفظن القرآن بالسلال الغذائية، وقال إنهم يشكرون كل من ساهم في دعم الدراسين بالمجمع القرآني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى