عبدالجليل” يفجر الأوضاع بالمريخ وتلويح باستقالات جماعية

“عبدالجليل” يفجر الأوضاع بالمريخ وتلويح باستقالات جماعية

الخرطوم- الصيحة

تحصلت (الصيحة)، على التفاصيل الكاملة، لأزمة اشتعلت في المريخ خلال الساعات الماضية، بعد خروج المريخ العربي أمام تشرين السوري.

وبحسب متابعات الصحيفة، فإن نائب الرئيس للشؤون الرياضية أسامة عبدالجليل اتخذ قرارا بإقالة الطاقم الفني والتعاقد مع طاقم وطني.

وبحسب ما تحصلت عليه الصحيفة، فإن أسامة عبدالجليل أتفق مع طاقم وطني كامل ليشرف على تدريب المريخ لمدة “50 يوماً” حتى نهاية الموسم الحالي.

وبحسب متابعات “الصيحة”، فإن “محمد موسى” سيقود الطاقم الجديد في منصب “المدير الفني” وإلى جانبه “عبدالمجيد جعفر” في منصب “مدرب عام” إضافة إلى طاقمه المكون من “محمد ابراهيم” مدرب مساعد.. فيما سيتولى “خالد درويش” مهمة تدريب الحراس و”د. عبدالعظيم جابر” في وظيفة “المعد البدني” على أن يتولى “عماد الكوكي” مسؤولية تحليل الأداء.

 

وبحسب ما تحصلت عليه الصحيفة، فإن، الطاقم الذي عمل مع “محمد موسى” في المنتخبات الوطنية “الناشئين والشباب” والذي يربطه عقد مع الاتحاد السوداني، اشترط موافقة الاتحاد ولجنة المنتخبات الوطنية، حيث تم كتابة خطاب رسمي إلى الاتحاد السوداني ولجنة المنتخبات، من قبل نادي المريخ، لأخذ إذن للتعاقد مع الطاقم لمدة “50 يوماً” في ظل عدم وجود استحقاقات حالية للمنتخبات وهو الطلب الذي تمت الموافقة عليه، على أن يعود الطاقم بعد نهاية الموسم الحالي لمواصلة عمله مع المنتخب.

غضب المجلس

وبحسب ما تحصلت عليه الصحيفة، فإن الخطوات التي قام بها نائب الرئيس للشؤون الرياضية “أسامة عبدالجليل” بشأن اقالة الطاقم الفني البرازيلي، والاتفاق مع الطاقم الفني الوطني الجديد بقيادة “محمد موسى”، فجرت الأوضاع أكثر بمجلس المريخ.

وبحسب ما تحصلت عليه “الصيحة”، فإن أعضاء المجلس وبقية نواب الرئيس أكدوا أنهم علموا بكل تلك الأخبار من وسائل الإعلام، ولم يتم اخطارهم أو مناقشتهم سواء بإقالة الطاقم البرازيلي أو تعيين طاقم جديد.

وأثارت خطوة “أسامة عبدالجليل” غضب عارم في دوائر المجلس، حيث أكد نواب الرئيس مناهضتهم لكل خطوات نائب الرئيس للشؤون الرياضية الفردية، وأكدوا رفضهم التام لكل ما قام به واستمراره في تغييب المجلس والتعامل مع فريق الكرة بالنادي كأنه ملك خاص به والمجلس مجرد مجموعة من المتفرجين يتلقون الأخبار من وسائل الإعلام.

وبحسب مصادر “الصيحة”، فإن أحد نواب الرئيس “حلف طلاق” بإيقاف كل تلك الخطوات وعدم السماح بمرور تلك القرارات الفردية، فيما لوح آخرون باستقالات جماعية حال مرت تلك القرارات وحال لم يتوقف نائب الرئيس للشؤون الرياضية عن التصرفات الفردية.

وبحسب ما تحصلت عليه الصحيفة، تلقى “محمد موسى” اتصالات من نواب الرئيس بعد انتشار خبر توليه لتدريب الفريق، حيث أكد نواب الرئيس للمهندس احترامهم الكامل له وقناعتهم بقدراته وأوضحوا له عدم علم المجلس بالقرار ورفضهم التام لأي تصرف فردي من نائب الرئيس أو أي شخص آخر في المجلس، بصورة جعلت الأوضاع غامضة بشأن ملف التدريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى