بعد مطاردة عنيفة.. توقيف شحنة مخدرات وأدوية مخالفة

بعد مطاردة عنيفة.. توقيف شحنة مخدرات وأدوية مخالفة

الخرطوم- محمد موسى

أعلنت الإدارة العامة لمكافحة التهريب فرعية أم درمان، ضبط عربة تحمل (300) رأس حشيش (بنقو) بمنطقة المويلح على بعد (15) كيلو متر جنوب أم درمان، وذلك بعد مطاردة عنيفة مع المهربين في طريقهم لتهريبها للخرطوم.

وكشفت الشرطة عن ضبطها عربتين لاندكروزر وبوكس دبل كاب كان على متنهما كميات من البضائع مهربة بجانب ضبطها (35) شاشة و(70) كرتونة برنسيس وأدوية مخالفة لقانون الصيدلية والسموم.

وأشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة  مزمل علي عباس، بالجهود الكبيرة التي تبذلها قوات مكافحة التهريب وفرعية أم درمان بشكل خاص وذلك من خلال الإنجازات المتتالية التي حققتها في فترة وجيزة وبامكانيات محدودة، مشدِّداً على أن قوات مكافحة التهريب ستظل دوماً كما العهد بها تسهر اليالي وتجوب الصحاري وبالمرصاد لكل محاولات التهريب التي تهدف إلى تدمير صحة الإنسان وتخريب الاقتصاد.

الجدير بالذكر أن مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب وقد وقف السيد اللواء شرطة  مزمل علي عباس، قد وقف على الضبطية، وذلك بحضور كل من مدير دائرة الخرطوم العميد شرطة  خالد محمد صالح أحمد، ومدير دائرة شؤون الولايات العميد شرطة عمر محمد أحمد الأنصاري، ومدير الدائرة الفنية العميد شرطة  شمس العلا عبد اللطيف، إلى جانب وجود لفيف من السادة الضباط وضباط الصف والجنود بالمكافحة .

وأفاد إعلام الجمارك بأنه تم منح ثناء مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب لكل قوة فرعية أم درمان تقديراً لجهودهم المقدرة وحتى يكون ذلك دافعاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى