توقيف (30) من معتادي جرائم السرقات

توقيف (30) من معتادي جرائم السرقات

الخرطوم- محمد موسى

أعلنت الشرطة، القبض على (30) متهما من معتادي جرائم السرقات بمناطق (مول الواحة- غابة السنط – السوق العربي) ومواقف المواصلات العامة (الاستاد – جاكسون) بينهم متهمة قامت بسرقة هاتف محمول يخص ممرضة بمشفى حكومي .

وأفصح إعلام شرطة ولاية الخرطوم بأن مباحث قسم شرطة الشمالي الخرطوم نفذت حملات منعية منظمة على معتادي الإجرام والظواهر السالبة استهدفت (مول الواحة- غابة السنط – السوق العربي) ومواقف المواصلات العامة (الإستاد – جاكسون) تم خلالها توقيف (30) متهماً من معتادي الإجرام والسرقات وتدوين بلاغات في مواجهتهم تحت المواد (77/78/119) التي تتعلق بالإزعاج العام وشرب الخمر وتزييف طوابع الإيرادات  وذلك من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991م .

في سياق مغاير كشفت الشرطة كذلك  عن تمكن مباحث القسم الشمالي الخرطوم من القبض على المتهم (ج ، ع) أثناء قيامه بالشروع في سرقة هاتف محمول  من أحد الأشخاص، حيث تمت مطاردته والقبض عليه وفتح بلاغ في مواجهته تحت المادة (20/174) الشروع في السرقة وذلك من القانون الجنائي السوداني لسنة 1991م .

في غضون ذلك أفصحت مباحث القسم الشمالي كذلك عن القبض على متهمة (ع ، س ،ح) عقب سرقتها هاتف محمول سامسونجA32  من ممرضة بمستشفى الخرطوم وضبط بحوزتها الهاتف النقال ومن ثم  تدوين بلاغ في مواجهتها تحت المادة (174) السرقة من القانون الجنائي السوداني  توطئة لتقديمهما للمحاكمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى