زيارة مرتقبة للبرهان الى ولاية النيل الابيض

وزير البُنى التحتية بالنيل الأبيض يكشف عن زيارة مرتقبة للبرهان للولاية

التيتل- محيي الدين شجر

قال يوسف أحمد فضل المولى، وزير البُنى التحتية بالنيل الأبيض في تصريح لـ (الصيحة): إن طريق جبل أولياء ربك كان في السابق يشهد حوادث مميتة وأودى بحياة العشرات، مبيِّناً أن الصيانة التي تجري -حالياً- ساهمت في إعادة الطريق إلى سيرته الأولى، مقدِّماً شكره للهيئة القومية للطرق والجسور ولوزير التنمية العمرانية والطرق والجسور على اهتمامهما بتأهيل الطرق القومية.

وقال يوسف لدى استقباله الوزير والمدير العام بمنطقة التيتل على الطريق القومي: إن أعمال الصيانة في الطريق تجري بصورة طيبة وأن الطريق

عائد إلى ما كان عليه وتوفرت فيه سبل السلامة المرورية وتمت إزالة الحفر بفضل هذه الصيانة، وأضاف قائلاً : نطمئن مواطني النيل الأبيض أن الطريق يسير بصورة جيِّدة.

من جهة أخرى كشف وزير البُنى التحتية بولاية النيل الأبيض عن زيارة مرتقبة لرئيس المجلس الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان إلى الولاية، وقال إنه سيفتتح عدداً من المنشآت من بينها طرق داخلية.

والتمس وزير البُنى التحتية بولاية النيل الأبيض من وزير التنمية العمرانية ومدير عام الهيئة القومية للطرق والجسور رصف الطريق الغربي الذي يوازي طريق جبل أولياء ربك ويمر بالصوفي انطلاقاً من الصالحة، وأشار إلى أنه طريق مهم وتوقف العمل فيه منذ فترة .

كما طالب بصيانة الطريق من كوبري كوستي إلى داخل المدينة سبعة كيلو مترات..مشيراً إلى أنهم في الولاية أنجزوا كثيراً من الأعمال في مجال الطرق وقاموا بإنارة كوبري كوستي وصيانة عدد من الطرق الداخلية بكل مدن الولاية.

من جهته أبدى مدير عام الهيئة القومية للطرق والجسورجعفر حسن آدم، اهتمامه بالطريق من كوبري كوستي سبعة كيلو مترات، إلى داخل المدينة. وقال: إن الهيئة ستشارك في العمل مناصفة مع الولاية لأجل استكمال رصفه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى