المريخ يضع اللمسات الأخيرة للموقعة العربية

تشرين وصل أمس.. المريخ يضع اللمسات الأخيرة للموقعة العربية

الخرطوم- الصيحة

يضع فريق الكرة الأول بالمريخ، مساء اليوم الخميس، بملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، اللمسات الأخيرة للقاء الغد أمام تشرين السوري في ذهاب المرحلة الأولى من تصفيات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وينتظر أن يعمل الطاقم الفني للمريخ بقيادة البرازيلي “هيرون ريكاردو” على مراجعة التكتيك الذي سيخوض به الفريق لقاء الغد، إلى جانب تخصيص وقت لتدريب لاعبيه على الكرات الثابتة لتكون من ضمن الأسلحة التي يعتمد عليها في الوصول لشباك الفريق السوري.

على صعيد متصل، بعثة غادرت فريق الكرة الأول بنادي تشرين السوري، في الساعات الأولى من فجر أمس الأربعاء، في طريقها الى جدة التي وصلتها ظهراً، تمهيدا لمواجهة المريخ يومي “7 و11” أبريل لحساب المرحلة الأولى من تصفيات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وبحسب ما أعلنه النادي السوري، فإن بعثة النادي السوري ضمت “38 شخصا” من بينهم “22 لاعبا”، ويتقدمها رئيس النادي “د. ذو الفقار عباس”.

وبحسب رصد (الصيحة) لمسار الرحلة الذي أعلنه النادي السوري، فإن رحلة تشرين انطلقت من أمام مقر النادي بمدينة اللاذقية عبر “البص” إلى مطار بيروت بلبنان الذي يبعد حولي ساعتين ونصف ساعة من اللاذقية.. ومنه عبر رحلة طيران مباشرة إلى جدة تستغرق ساعتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى