الهلال يجري مرانه الرئيسي اليوم

تحت أعين السوباط والمدرب فلوران.. الهلال يواصل مناوراته التدريبية ويجري مرانه الرئيس اليوم

الخرطوم- الصيحة

انعكس الاستقبال الذي وجدته بعثه الفريق في نادي الهلال المتواجدة في العاصمة المصرية القاهرة اهتماماً كبيراً من قبل الجميع حتى الأجهزة الدولية والحكومية والقنصلية السودانية هناك،وكان لهذا أثراً كبيراً في نفوس أعضاء البعثة واللاعبين والجهاز الفني.

فلوران يرفض الراحة

هذا ورفض المدير الفني للهلال راحة اللاعبين وأعلن حالة الطوارئ منذ وصول بعثة الفريق إلي العاصمة المصرية وأكد لاعبي الهلال بعد انتظامهم في التدريبات ان لا وقت للراحة انتظموا في الاستعداد القوى لجولة الحسم بمران في الملعب الخاص بمقر الإقامة ثم تواصلت التدريبات يوم أمس، على أن يجري المدير الفني اليوم المران الرئيس للوقوف أكثر على جاهزية اللاعبين للمواجهة.

الثلاثي ينتظم في التدريبات

انتظم ثلاثي الهلال جون مانو ـ والكنغولي ليليبو مكابي، والحارس الإيفواري فوفانا في تدريبات الهلال استعداداً لمواجهة الأهلي المصري يوم السبا القادم وكان الثلاثي قد شارك مع المنتخبات الوطنية بأمر من أجهزتها الفنية بالتعاون مع الجهاز الفني للهلال الذي أكد على ضرورة الفائدة من مشاركتهم والعودة إلى التدريبات مع الهلال.

أبو عشرين جاهز

بات علي عبد الله أبوعشرين، حارس مرمى فريق الهلال، جاهز لخوض مباراة الأهلي المصري الحاسمة في دوري أبطال أفريقيا المقررة السبت وذلك بعد أن تأكد الجهاز الطبي من تعافي أبو عشرين من إصابة كانت قد لحقت به في الفترة الماضية.

ابينجي: سأستفيد من جماهير الأهلي

وقال فلوران ابينجي في تصريحات صحافية إن فريقي تعود على مثل هذه الأجواء خاصة أننا لعبنا أمام جماهير مرعبة في أثيوبيا وتنزانيا وحققنا نتائج إيجابية كانت كفيلة بتأهلنا،المباراة المقبلة ستكون غير المباريات السابقة لأنها أمام نادي ليس بقيمه صنداونز وأعيننا على العبور وسنقاتل لإسعاد جماهير الهلال والمجلس الموجودين معنا في القاهرة،واختتم الكنغولي تصريحاته بقوله إن الضغط الأكبر سيكون على الأهلي المصري صاحب الأرض والجمهور وعلينا أن نستفيد من هذا.

السوباط في القاهرة

وصل إلى العاصمة المصرية القاهره هشام حسن السوباط رئيس مجلس إدارة نادي الهلال برفقة أعضاء المجلس المهندس رامي كمال وعلم الدين محمد عبد الله ومستشار الرئيس مرتضى ميرغني، هذا وتسلم السوباط رئاسة البعثة الموجودة في القاهرة رسمياً وقد التقى المجلس برئيس البعثة الثاني واستمع إليه إلى جانب القطاع الرياضي والجهاز الفني كما حرص على الجلوس إلى اللاعبين والحديث عن ضرورة المرحلة.

الإعلام المصري ممنوع الاقتراب

“كما كشفت متابعات (الصيحة) أن رئيس البعثة الإدارية المرافق د.حسن علي عيسى، قد أصدر ضوابط صارمة في معسكر ومكان تدريبات الهلال حيث منع الاعلام ومراسلي الصحف والفضائيات المصرية من الاقتراب من لاعبي الهلال أو الجهاز الفني أو الطبي،هذا وقام رئيس بعثة الهلال بالقاهرة د.حسن علي عيسى، بمنع المراسلين من قنوات فضائية مصرية، جاءوا لتصوير بعثة الهلال وإجراء مقابلات مع اللاعبين، وأكد عيسى على أن مجلس الإدارة وضع ضوابط مشددة من قبل وسيواصل فيها حتى نهاية المهمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى