إسماعيل حسن يكتب: النار من مستصغر الشرر

وكفى

إسماعيل حسن

النار من مستصغر الشرر

إخوتي في مجلس المريخ.. خاطبوا مجلس السيادة واسحبوا الجنسية من كمبالي، واشطبوه بجرة قلم… ودعوه يمشي محل ما يمشي..

لاعب فاشل لم يثبت جدارته بعد، ويريد أن يملي شروطه على المريخ..

اشطبوه ولا تأسفوا عليه.. فهو مشروع سوسة يمكن أن تنخر في عظام الاستقرار الفني لنادينا العظيم..

أكد رئيس المريخ أبو جيبين على تمرده، وقال إنهم سيصدرون العقوبات اللازمة ضده، حتى يكون عظة لغيره، ولأي لاعب يفكر في الاستهانة بشعار المريخ العظيم، ويظن أنه أكبر منه.

ركز ريكاردو في التدريبات السابقة قبل مباراة الزومة الأخيرة، على التهديف من خارج منطقة الجزاء، وعلى الاستفادة من الضربات الثابتة.. وليته يركز في التدريبات القادمة على التركيز والتهديف من داخل منطقة الجزاء.. ويعمل على معالجة الشفقة والكبكبة التي تعتري مهاجمينا في هذه المنطقة بالذات..

وجهت لجنة المنشآت بالمريخ بتعديل ومراجعة واجهة إستاد المريخ.. فليتها توجه كذلك بمراجعة الجهات المحيطة بها من الناحيتين الغربية والجنوبية.. فهي قذرة وقبيحة..

ينور المريخ المحروسة بإذن الله يوم الأربعاء القادم لمواجهة الزمالك في ختام مباريات دور المجموعات.. وبإذن الله نكون في استقباله بمطار القاهرة..

بكل تواضع وشفافية قال ريكاردو إن غضب الجماهير في المدرجات أمر طبيعي لأنها تريد أن يحقق فريقها النصر، وأوضح أنه أرغم على تبديل برايان في مباراة أهلي مروي، بسبب إصابة شكا منها اللاعب.

لك العتبى حتى ترضى يا كوتش..

تأكيدات أبوجيبين على أن تقييم أداء الجهاز الفني سيكون بعد نهاية الموسم وعبر لجنة فنية من أبناء النادي.. ضربة معلم تحسب له وتثبت أنه يعمل بفهم، ما هبتلي ساي.

وصية الأخ جمال الوالي لأيمن مبارك بأن يركز على إعادة تأهيل القلعة الحمراء باعتبار أن الاستقرار الفني والإداري يرتكز على لعب فريق الكرة فيها، وصية من دهب نتوقع أن تجد المباركة والاهتمام من رئيس النادي.

تمنيت الأخ علي أسد في لجنة الدار..

سلام تعظيم للأخوين كابو وبدر الدين وهما يعملان في صمت، وينجحان في استرداد أموال المريخ من فاركو.

وأحسب أنهما بذلك أكدا وأثبتا بالفعل أن من يقضي حوائجه بالكتمان يصيب النجاح.

وكفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى