الإيقاف يُهدِّد “الغربال” بعد التخلف عن رحلة المنتخب

الإيقاف يُهدِّد “الغربال” بعد التخلف عن رحلة المنتخب

الخرطوم- الصيحة

أفاد موقع “سبورتاق” الرياضي، أن مهاجم الهلال “محمد عبد الرحمن” تخلف عن مرافقة بعثة منتخبنا الوطني الأول، التي غادرت فجر أمس الأول إلى الجابون بطائرة خاصة، تمهيداً لمواجهة المنتخب الجابوني يوم 23 مارس لحساب الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا، قبل ملاقاته مجدداً بأم درمان يوم 27 مارس بالجولة الرابعة.

وبحسب “سبورتاق”، فإن المدير الفني المغربي للمنتخب “بادو زاكي” كان طلب انضمام كل العناصر التي وقع عليها الاختيار لمعسكر المنتخب بما في ذلك المصابين والموقوفين، ليتقرّر بعدها استبعاد الثنائي “موفق صديق والتاج يعقوب” بعد التأكد من حجم إصابة الثنائي، في وقت تمسك فيه “بادو زاكي” بسفر “كرشوم” مع البعثة واستكمال الجلسات العلاجية التي كان يُخضع لها تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي البرازيلي بالمريخ مع الجهاز الطبي للمنتخب بعد تقييم إصابة اللاعب وتأكيد إمكانية مشاركته في لقاء الجولة الرابعة.

وبحسب المتابعات، فإنّ المدرب المغربي تمسّك بسفر “الغربال” مع المنتخب رغم الإيقاف ليشارك في التدريبات مع زملائه تحت أنظار الطاقم الفني للمنتخب قبل الجولة الرابعة المقررة يوم 27 مارس.

وبحسب ما تحصل عليه موقع “سبورتاق”، تم إخطار اللاعب “محمد عبد الرحمن” بقرار المدرب المغربي بسفره مع البعثة رغم الإيقاف، ووافق اللاعب على قرار المدير الفني قبل أن يتخلف عن الحضور للفندق والمطار، وبالتالي يتخلّف عن السفر، الأمر الذي أثار غضب واستياء المدرب المغربي.

وينتظر أن يتم تقديم تقرير للجنة المنتخبات الوطنية بشأن حادثة تخلف “محمد عبد الرحمن” وعدم امتثاله لقرار الطاقم الفني، بعد عودة المنتخب من الجابون، بصورة تجعل اللاعب معرضاً لعقوبة الإيقاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى