أنصار السنة تفتتح مقراً جديداً للرئاسة وتدعو لعدم الالتفات لمن يطعن في الجماعة

أنصار السنة تفتتح مقراً جديداً للرئاسة وتدعو لعدم الالتفات لمن يطعن في الجماعة

الخرطوم- الصيحة

احتفلت جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان، اليوم الجمعة، بافتتاح المقر الجديد للرئاسة العامة للجماعة بحضور الرئيس العام للجماعة بالسودان د. عبد الكريم محمد عبد الكريم ولفيف من قيادات ومنسوبي الجماعة وضيوفها.

وأكد الرئيس العام د. عبد الكريم، أن المقر الجديد منظومة لتطور الجماعة عبر مسيرتها لأكثر من مائة عام، وجاء افتتاحه في وقت تتقدم فيه الجماعة على كافة الأصعدة، جازماً بأن المقر سيكون دافعاً لتطوير العمل الإداري والدعوي.

ودعا لأن يحمل كل فرد من أفرادها هم تغيير السودان نحو الأفضل، بأسلوب حسن وطريقة سلسة، شاكراً كل من ساهم في دعم الجماعة ومقرها.

من جانبه، شكر نائب الرئيس العام د. محمد الأمين إسماعيل، كل من ساهم في بناء وتشييد المقر، داعياً لمزيد من العطاء لربط العباد برب العباد، وأن يكون منسوبو الجماعة دعاة للحق والخير.

من جهته، أوضح الأمين العام للجماعة عبد المنعم صالح عبده، أن العمل في المقر استمر لمدة عشرة أشهر، حيث بدأ في مايو 2022م، وانتهى في مارس 2023م.

وشكر اللجنة المشرفة على البناء التي وصلت الليل بالنهار، مؤكداً على هوية الجماعة الدعوية الإصلاحية، وأنها شريك للمجتمع والدولة في السلم والأمن الاجتماعي والحفاظ على لُحمة المجتمع وقيمه وأخلاقه، واعداً بأن يكون افتتاح المقر دافعاً للعمل الدعوي والخيري في البلاد، ومؤكداً أن الدعوة ليست ملكا للجماعة فقط، بل للمجتمع السوداني كله.

من ناحيته، أكد رئيس المجلس العلمي للجماعة د. حسن أحمد الهواري، انتماء الجماعة لمنهج السلف الصالح، وأن الذين ينتقدونها يجهلون ما تقوم به على مختلف الأصعدة، داعياً لمواصلة الجهود، دون التفات لمن يحاول الطعن في الجماعة والحد من نشاطها.

بدوره، تحدث أمين الجماعة بولاية القضارف الشيخ عمر الملك، نيابة عن أمناء الولايات، معرباً عن شكره لكل من ساهم في بناء المقر في وقت وجيز؛ مما يدل على اهتمام المهندسين المشرفين على البناء، ومؤكداً أن هذا الافتتاح يعظم المسؤولية على الرئاسة ليفاد من هذا المقر الذي ستدار منه أعمال الدعوة والخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى