صن داونز ينهي تكليف المصري خالد علي ويطلبه للتحقيق بسبب الهلال

صن داونز ينهي تكليف المصري خالد علي ويطلبه للتحقيق بسبب الهلال

الخرطوم- معتز عبد القيوم

أنهى مجلس ادارة نادي صن داونز الجنوب أفريقي، مهمة خالد علي منسق الفريق لمنطقة شمال أفريقيا الذي وصل الخرطوم قبل وصول البعثة إليها بساعات للترتيب للفريق وذلك بإصدار قرار عاجل.

وقضى القرار بعودة المنسق المصري الجنسية خالد علي إلى جنوب أفريقيا من العاصمة السودانية الخرطوم وذلك للتحقيق معه على خلفية تصريحات نسبت إليه بخصوص مباراة الفريق أمام الهلال السبت المقبل، وتقديم تلك المعلومات لتساعد الأهلي المصري في الجولة قبل الاخيرة.

وأوضح صن دوانز أنه سيكشف عن المزيد من المعلومات حول هذه المسألة بمجرد الانتهاء من نتائج التحقيق والتأكد منها.

وكشف بيان من مجلس إدارة صن داونز الجنوب أفريقي، عن استياء شديد لما قام به المصري خالد علي، وقال البيان “بدأت إدارة ماميلودي صن داونز تحقيقاً فورياً في الملاحظات المزعومة وسلوك موظفها، نما إلى علم ماميلودي صن داونز بعض الملاحظات التي قد يكون قد أدلى بها موظفها خالد علي خلال مناقشة على مواقع التواصل الاجتماعي تتعلق بـالأهلي والهلال قد تتعارض مع أخلاقيات وحوكمة وقواعد ماميلودي صن داونز”.

وأضاف: “تنظر ماميلودي صن داونز إلى هذه التصريحات والسلوك المزعوم في ضوء خطير للغاية وتبدأ تحقيقًا فوريًا للكشف عن الحقائق الحقيقية”هذا وقد نشر الموقع الرسمي لنادي صن دوانز الجنوب افريقي نص البيان بتفاصيلة.

يذكر أن تصريحات أدلى بها خالد علي المصري الجنسية على مواقع التواصل الاجتماعي عن الهلال والأهلي المصري، تناولتها الصحف والمواقع الالكترونية على نطاق واسع مما أثار حفيظة مجلس الهلال وجماهيرة، واستدعى أن تتخذ ادارة صن داونز الجنوب افريقي هذه التدابير لتدارك الموقف الذي بدا في التصعيد اكثر بسبب الاهلي المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى