عثمان اسحق يكتب : اما أنك نبي ،واما أنك غبي . .ولكنك لست بنبي

راي : الصيحة

إشارات ..
‏اشارة حمراء :
يوم الاربعاء 1/مارس/2023 ..كتب أحدهم ‏في مجموعة المصدر الاخبارية ..
(صاحب الدعم لن يعود الي السودان) ..
لا ادري أهي نبوءة ام معلومات مؤكدة . .
‏مما ذكرني بقول أحدهم يرد على من يبث مثل هذه الاخبار . قال له ، يا أيها المتنبئ .. اما أنك نبي ،واما أنك غبي . .ولكنك لست بنبي . .
‏طالعتنا اليوم وسائل الإعلام بمختلف مشاربها بخبر مفاده (وصول صاحب الدعم الى الخرطوم من الامارات بعد رحلة استغرقت اسبوعا )
‏اشارة صفراء ..
‏نريد من صاحب الخبر ان يؤكد لنا مصادره بالدليل القاطع او ينطبق عليه الوصف الثاني . ..

‏اشارة خضراء ..
‏. المثل الثاني يقول اختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية بين البرهان وحميدتي ..لا اقول بين القوات المسلحة والدعمم السريع .لانهم من رحم هذا الوطن العزيز . .

‏ان الذين ارادوا الفتنة وسعوا لها واشعلوا نارها ..اليوم إكتو بنارها .عندما قال لهم الفريق عبد الرحيم دقلو قائد ثاني قوات الدعم السريع..لن يكون هناك اشتباك بين قوات الدعم السريع والقوات المسلحة ابدا مهما علت كلمات الاختلاف في وجهات النظر للتعبير في كيفية دمج الدعم السريع في القوات المسلحة. ..لان الهدف لاخلاف عليه وهو ( الدمج )ربما هناك وجهات نظر في الوسائل للوصول الي الهدف ..وليس الاختلاف علي الهدف ..
‏نصيحة للبرهان وحميدتي ،الذين ابتلاهم الله بحكم السودان ان يفوتوا الفرصة علي المتربصين بهم وبالسودان ..عليهم أن ينظروا الي عظم المسؤولية الملقاة علي عاتقهم ..
ان ‏كراسي الحكم زائلة.ولن يبقى الا ما قدمتم للشعب السوداني..وافضل ما تقدموا للشعب السوداني ان تتوافقوا على كلمة سواء حتي يسعد الشعب السوداني برؤيتكم وانتم تلوحون باتفاق اغلب مكونات السودان السياسية والثورية علي برنامج الفترة الانتقالية. . مثل ما لوحتم بتوقيعكم علي الاتفاق الاطاري ..فلا تجعلوه (الاختلاف الاطاري )
‏لا يشك احد في وطنيتكم ولا في ولائكم
‏للوطن العزيز ..
‏. فلا تسودوا صفحات تاريخكم بأن تكونوا سببا في شقاء الشعب السوداني ..
‏ختاما ..
‏انسوا هوى النفس واحسنوا لمن عاداكم ومن يحبكم ..
‏. وبالله التوفيق. ،،،
‏. عثمان اسحق علي ..النيل الابيض ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى