الاتحاد العربي يكشف تفاصيل بشأن بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

 

الخرطوم- معتز عبد القيوم

كشف الاتحاد العربي لكرة القدم، الثلاثاء عن لائحة الفرق التي ستخوض الدور التمهيدي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، في الفترة الممتدة ما بين الثاني والخامس مارس 2023م، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية واستنادًا إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، فإن الدور التمهيدي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية ستقام في الفترة الممتدة ما بين 2 و5 مارس 2023م، وبحسب بيان الاتحاد العربي فإن الأندية المشاركة في الدور التمهيدي هي، فولكان من جزر القمر، وأرتا سولار من جيبوتي، وفحمان من اليمن، وهرسيد الصومالي.

هذا وكتب الحساب الرسمي للاتحاد العربي عبر حسابه بموقع “تويتر” أمس: “نرحب بأندية فولكان جزر القمر وأرتا سولار الجيبوتي وفحمان اليمني وهورسيد الصومالي في تصفيات الدور التمهيدي. ونتمنى التوفيق للجميع،هذا ومن المقرر، أن ينظم الاتحاد العربي لكرة القدم، قرعة كأس الملك سلمان في شهر مارس 2023م.

وكشف الاتحاد العربي لكرة القدم أنه سيتم تصفية أندية الاتحادات العربية الأقل تصنيفًا في الدور التمهيدي، ليتأهل منها 6 فقط، بينما سيكون هناك 10 أندية في الأدوار النهائية مباشرة من الاتحادات الأعلى تصنيفًا وفقًا لتقييم الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” الصادر ديسمبر الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى