المدير التنفيذي للإكسبريس يكشف لـ(الصيحة) تفاصيل جديدة بشأن ثنائي أجنبي ينوي الانضمام للمريخ

الخرطوم- الصيحة

أدلى المدير التنفيذي لنادي الإكسبريس الأوغندي “ايزاك موسيقوا” بتصريحات خاصة للصيحة كشف من خلالها بعض التفاصيل المتعلقة بالثنائي “اريك كمبالي وداتا جوزيف” اللذان حضرا إلى الخرطوم برفقته فجر أمس الأول للخضوع إلى اختبارات مع المريخ.

ونفى المدير الفني للإكسبريس الأنباء التي تحدثت عن نهاية عقد “اريك كمبالي” مع النادي وان اللاعب حالياً مطلق السراح وقال في حديثه للصيحة: الأنباء التي تحدثت عن أن اللاعب “اريك كمبالي” حر حالياً غير صحيحة بالمرة، وعقد “كمبالي” مع الإكسبريس يمتد حتى “يوليو 2023” ونادي المريخ يمكنه التأكد من هذه المعلومة بسهولة.

وأضاف “ايزاك”: اللاعب الجنوب سوداني “داتا جوزيف” ليس مصابا في الوقت الحالي وهو الآن موجود بالخرطوم وسيخضع إلى فحص طبي والنادي يستطيع التأكد من وضعه الصحي وهو يشارك الآن في تدريبات الفريق.

ومضى المدير التنفيذي لنادي الإكسبريس في حديثه للصيحة وقال: “داتا جوزيف” عاد لممارسة نشاطه وكان يفترض أن يشارك مع فريقه في النصف الثاني من الموسم بعد أن تجاوز الإصابة وأكمل التأهيل لكنه لم يشارك بسبب بعض المشاكل والقضايا العالقة بينه وادارة النادي رغم أنه يشارك في تدريبات فريقه فايبرز كما شارك في بعض التدريبات الودية.

وفي اجابته عن سؤال حول علاقته باللاعب الجنوب سوداني وإذا ما كان هو وكيله، أجاب “موسيقوا” : لا، لست وكيل اللاعب وأنا حضرت إلى الخرطوم بصفتي المدير التنفيذي لنادي الإكسبريس، لكن تربطني علاقة جيدة منذ فترة طويلة باللاعب “داتا جوزيف” وأردت فقط مساعدته لأنه لاعب مميز ويمتلك قدرات عالية وأراهن أن مستقبل كبير ينتظره.

انضم لقروب الصيحة على واتساب اضغط هنا


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى