تحولت فرحته إلى “كابوس”.. صديقاته السابقات يفسدن حفل زفافه

تحولت فرحته إلى “كابوس”.. صديقاته السابقات يفسدن حفل زفافه

الصيحة- وكالات

تحولت فرحة صيني كان من المفترض أن يكون أحد أسعد أيام حياته إلى كابوس عندما ظهر عدد من صديقاته السابقات لتخريب حفل زفافه.

وأذهل الحضور في حفل الزفاف بقرية هنغدي بمقاطعة يونان الصينية بعرض غير عادي عندما ظهرت (12) امرأة خارج مكان الزفاف مع لافتة حمراء كبيرة كتب عليها “نحن صديقات تشين سونغ السابقات ووعدنا بالزواج والآن يتزوج بأخرى، لذلك نحن اليوم سوف نفسد فرحته”.

في البداية، اعتقد الكثيرون أن المشهد غير العادي هو جزء من مزحة ودية، ولكن ما حصل فيما بعد أثبت أن النساء كن بالفعل صديقات تشين السابقات اللائي كذب عليهن ما جعلهن يفسدن فرحته الكبيرة.

ويُظهر مقطع الفيديو الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي في الصين والعالم الفتيات يقفن بصمت عبر الشارع في مكان زفاف تشين ويحملن اللافتة الحمراء ليراها الجميع. شوهد بعض الضيوف يذهبون إلى النساء ليسألوا عن احتجاجهم، ثم ذهب تشين وعروسه لمواجهتهن.

ومن المثير للاهتمام، أن العريس اعترف بأنه تصرف بشكل سيئ مع بعض صديقاته السابقات في الماضي، لكنه ادعى أنه غير طرقه منذ ذلك الحين.

وقال تشين: “كنت غير ناضج عندما كنت أصغر سناً، وآذيت العديد من الفتيات، مضيفاً أنه يأسف لسلوكه السابق ونصح الرجال الآخرين بمعاملة الفتيات باحترام. ويجب أن تكون مخلصاً لصديقتك بدلاً من خداعها”.

* صحيفة الخليج

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى