والي شمال كردفان…الفترةالمقبلة ستشهد التنمية والتعمير

الابيض – الصيحة الآن:

اكد اللواء الركن الصادق الطيب عبد الله والي شمال كردفان المكلف قائد الفرقة الخامسة مشاه هجانه بالابيض ان حكومته تعمل جاهدة خلال الفترة المقبلة على احداث التنمية وتوفير الخدمات الاساسية بكافة مناطق الولاية المختلفة .

واشار الوالى ( حسب سونا) خلال مخاطبته المعايدة التي نظمتها منظمة الابيض الطوعية للتنمية والتغيير بالابيض الي ان مدنيه الابيض هي من المدن ذات التاريخ الناصع وان موقعها الجغرافي جعلها ان تكون من المدن الاستراتيجية الهامة .

واضاف انه يجب ان يتم تفجير طاقات شباب الولاية نحو مشروعات التنمية والإعمار خدمة لانسان الولاية .

واشاد بالجهود المقدرة التي تقوم بها منظمة الابيض الطوعية للتنمية والتعمير في خدمة مواطني مدنيه الابيض بصفة عامة ومدن الولاية المختلفة من خلال المشروعات التي نفذتها خلال الفترة الماضية داعيا لاغتنام فرصة عيد الاضحى لان تكون للتصافى والتسامح بين الناس مؤكدا وقوف حكومته مع انشطة وبرامج المنظمة الداعمة لخدمة انسان الولاية .

الدكتور خالد احمد مجذوب بكرواي رئيس منظمة الابيض الطوعية للتنمية والتعمير استعرض المراحل التاريخية التي صاحبت قيام المنظمة مشيرا إلى أن المنظمة نفذت العديد من الانجازات المختلفة التي ساهمت كثيرا في خدمة انسان الولاية خلال الفترة الماضية واستعرض عدد من الخطط والبرامج المراد انفاذها خلال الفترة المقبلة التي تسهم كثيرا في دفع مسيرة العمل بالمنظمة واعرب عن الشكر والتقدير لحكومة الولاية لوقوفها مع المنظمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى