المعادن تبحث تنفيذ مشروعات مسؤولية مجتمعية بجبل عامر

الخرطوم- الصيحة
بحث وفد من الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة، والمجتمع المحلي بمحلية السريف المشروعات الخدمية التي سيتم تنفيذها، ضمن المسؤولية المجتمعية لشركة جبل عامر.
وأعلن مدير مكتب الشركة بولاية شمال دارفور أحمد حامد دقرشو، خلال اجتماع تنسيقي عقده وفد الشركة مع إدارة مياه الريف عن تنفيذ (5) محطات مياه و(11) حفيراً، بمحلية السريف قريباً.
وكشف دقرشو، عن مذكرة تفاهم يتم توقيعها مع إدارة مياه الريف للتنفيذ والإشراف على مشروعات المسؤولية المجتمعية الخاصة بالمياه في جميع أنحاء الولاية باعتبارها من الإدارات المتخصصة، مشيراً إلى أن الأولوية ستكون للمناطق الأكثر حاجة للمياه.
وفي السياق أعلن مدير الإدارة العامة لمياه الريف بولاية شمال دارفور، محمد آدم أحمد، كامل تعاونهم مع الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة من أجل تقديم الخدمات بالمواصفات الفنية المطلوبة.
إلى ذلك قال رئيس الوفد الفني والإداري الذي ابتعثته الشركة لولاية شمال دارفور، مهند إبراهيم يعقوب، رئيس القطاع الغربي بإدارة المسؤولية المجتمعية إن الزيارة بحثت العديد من مشروعات المسؤولية المجتمعية مع المجتمع المحلي وحكومة الولاية وشركة جبل عامر، مشيداً بروح التنسيق والهمة العالية من قبل الحكومة والمجتمع المحلي، وبشَّر بأن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ عدد من المشروعات بمحلية السريف ضمن المسؤولية المجتمعية لشركة جبل عامر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى