مواطنو شطايا يكرمون الدعم السريع لدورها في نجاح الموسم الزراعي

مواطنو شطايا يكرمون الدعم السريع لدورها في نجاح الموسم الزراعي

شطايا- الصيحة

كرّم مواطنو محلية شطايا بولاية جنوب دارفور قوات الدعم السريع، خلال احتفال كبير نُظم بمنطقة “دقدسة” على شرف نجاح موسمي الزراعة والحصاد  هذا العام، بحضور الوالي حامد التجاني هنون، وقائد قطاع  جنوب دارفور، وقائد متحرك استتباب الأمن بقوات الدعم السريع.

وامتدح قائد قطاع جنوب دارفور بقوات الدعم السريع العميد ركن أحمد محمد سليمان، دور المجتمع المدني بمحلية شطايا في بناء السلام والتعايش السلمي، وقال سليمان إن المجتمع المحلي بشطايا أظهر نوايا حسنة في صناعة السلام من خلال لوحة النسيج الاجتماعي التي رسمها بساحة “دقدسة”.

وأضاف أن السلام واجب وطني مشترك بين الجميع حكومة وشعباً، ممتدحاً الأدوار الكبيرة التي قام بها مواطنو محلية شطايا تجاه الأجهزة النظامية لدعم برامج التسامح ونبذ خطاب الكراهية بين المجتمع وذلك نتيجة الأعمال الوطنية التي تقوم بها القوات عبر نافذة المسؤولية الاجتماعية بالبلاد.

من جهته، أعلن قائد متحرك استتباب الأمن بجنوب دارفور المقدم النور الدومة مادري، التزامه بتطبيق كافة التوجيهات الصادرة من القيادة العليا التي تخدم مشاريع السلام والتنمية، مؤكداً المضي قدماً في المشاركات الاجتماعية الناتجة عن العلاقات الطيبة بين متحرك استتباب الأمن والمجتمع.

وفي الختام، كرّم مواطنو منطقة دقدُسة متحرك استتباب الأمن بقوات الدعم السريع، وأشادوا بالدور الذي لعبه المتحرك في نجاح الموسم الزراعي وفترة الحصاد العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى