(العسكري) للدعم السريع: لا تستجيبوا للشائعات الضارة ومكر الماكرين

الخرطوم: الصيحة

أكد رئيس لجنة الدفاع والأمن بالمجلس العسكري الانتقالي، الفريق أول جمال عمر، أن قوات الدعم السريع تمثل (السند القوي والساعد الفتي للقوات المسلحة)، لافتاً إلى أن قوات الدعم السريع عودتهم أن يشهدوا فناً من فنون التدريب، وقال: بالأمس وقفنا على تخريج كوكبة في معهد الاستخبارات، وأشار إلى أن توجيهات القائد العام المتعلقة بالتدريب تنفذ بكل دقة في القوات المسلحة والدعم السريع.

وأشاد جمال خلال مخاطبته فعاليات تخريج دورة المهام الخاصة لقوات الدعم السريع أمس بمعسكر الشهيد حمودة بمجهودات قيادة قوات الدعم السريع واهتمامها بالتدريب النوعي والتخصصي للأفراد في كافة المستويات ، وعبر عن سعادته بالدفعة المتخرجة، وفخره بقوات الدعم السريع والقوات المسلحة.

وأوضح رئيس لجنة الدفاع والأمن بـ (العسكري) إلى أن القوة المتخرجة تمثل إضافة حقيقية للقوات المسلحة، مشيراً إلى أن الدعم السريع سند للقوات المسلحة والشرطة وجهاز المخابرات العامة في مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر والجريمة المنظمة العابرة للحدود .

وأشاد جمال بدور الدعم السريع المتميز في حماية الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب وعمليات جمع السلاح والحد من انتشار الأسلحة في أيدي المواطنين، وقال: لا ننسى دور الدعم السريع في المصالحات القبلية وكان له الأيادي البيضاء في البناء والتعمير والعمل الإنساني والتدريب .

ونبه رئيس لجنة الدفاع والأمن إلى كبر المهام والمسؤوليات الماثلة، لكنه عبر عن ثقته في الدفعة المتخرجة، وقال: امضوا بعزم وثقة لا تستجيبوا للشائعات الضارة ومكر الماكرين وحسد الحاسدين، داعياً المتخرجين إلى التعاهد على نشر قيم المحبة والتسامح والتواثق على التواصل والتكاتف والمحافظة على وحدة القوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى