المريخ يسعى لتصحيح المسار على حساب الزمالك

يستقبل المريخ في الثالثة من عصر اليوم، فريق الزمالك المصري، في لقاء يقام بملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية، لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وتعتبر المباراة مصيرية بالنسبة للفريقين، بعد أن خسرا الجولة الافتتاحية، حيث خسر المريخ بتونس أمام الترجي بهدف نظيف، فيما خسر الزمالك بأرضه ووسط جماهيره أمام شباب بلوزداد بهدف نظيف أيضاً.. ليدخلا مباراة اليوم وهما بدون رصيد من النقاط.
وكان المريخ وصل مساء الأحد إلى مدينة بنغازي الليبية قادماً من تونس، ودشن الاثنين تدريباته استعداداً للقاء اليوم أمام الزمالك، وتدرب بملعب المباراة أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس للتعوُّد على العشب الصناعي لملعب شهداء بنينا.
وشهدت تدريبات المريخ الأخيرة تركيز المدير الفني البرازيلي هيرون ريكاردو على علاج الأخطاء التي لازمت أداء الفريق أمام الترجي مع العمل على تفعيل الجانب الهجومي ووضع خُطة مباراة الزمالك.

واستعاد المريخ من خلال التحضيرات التي سبقت لقاء اليوم، خدمات الثنائي سيرجيو رافائيل ومحمد الرشيد، حيث ينتظر أن يدعم لاعب المحور البرازيلي خيارات لقاء اليوم، على أن يستمر تجهيز محمد الرشيد للجولات المقبلة.
بدوره، خاض الزمالك مباراة دورية أمام سموحة بملعب برج العرب بالإسكندرية وكسبها بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك يوم الاثنين الماضي، وهي النتيجة التي منحت الفريق دفعة معنوية بعد سلسلة من النتائج السلبية، وشهدت المباراة تألقاً لافتاً لنجم الفريق زيزو إلى جانب سيف فاروق جعفر والقائد المخضرم شيكابالا.
ووصل الزمالك إلى بنغازي صباح الأربعاء وأدّى تدريبين بملعب شهداء بنينا، وشهدت قائمته للقاء عودة الظهير الأيمن التونسي حمزة المثلوثي، إلى جانب عمر جابر، مع استمرار غياب الونش وأحمد فتوح.
ويدير اللقاء طاقم تحكيم غاني، وينتظر أن يشهد اللقاء حضورًا جماهيريًا من أبناء الجالية السودانية، مع منح نسبة لجمهور الزمالك على أن تتم المعاملة بالمثل في لقاء الإياب بالقاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى