قائد عسكري: قيادة “الدعم السريع” مهتمة بكافة قضايا مجتمع دارفور

قائد عسكري: قيادة “الدعم السريع” مهتمة بكافة قضايا مجتمع دارفور

شطايا- الصيحة

كرمت الإدارات الأهلية بمحلية شطايا في ولاية جنوب دارفور، قوات متحرك استتباب الأمن بقوات الدعم السريع، بحضور حكومة الولاية ولجنة أمن المحلية والمواطنين بالمناطق المجاورة.

وأكد قائد قوات متحرك استتباب الأمن بولاية جنوب دارفور المقدم النور الدومة مادري، اهتمام قيادة قوات الدعم السريع بكافة القضايا التي تهم المجتمع بولايات دارفور، وأعلن استمرار عمليات التأمين وانتشار القوات لحفظ الأمن والاستقرار الذي شهدته جنوب دارفور خلال الموسم الزراعي وفترة الحصاد.

ودعا مادري المواطنين كافة بالعمل على رتق النسيج الإجتماعي والتعايش السلمي، مؤكداً دعم قيادة قوات الدعم السريع لكافة البرامج الخدمية والأنشطة الاجتماعية والرياضية، مشيداً بدور الإدارات الاهلية في إفشاء روح السلام والتسامح المجتمعي.

من جانبه، عدد شرتاي محلية شطايا، الشرتاي د. أبو القاسم عمر قندولي، خلال مخاطبته حفل التكريم، الأدوار الإيجابية التي قامت بها قوات متحرك استتباب الأمن في حماية الموسم الزراعي وتأمين فترة الحصاد، مشيراً إلى انتشار قوات متحرك إستتباب الأمن في كافة نواحي المحلية لتأمين المواطنين وممتلكاتهم.

وقال قندولي إن قيادة قوات متحرك استتباب الأمن شكلت حضوراً لافتاً ومشاركة واسعة للمجتمع المحلي في الأفراح والأتراح، الأمر الذي أسهم في التعايش السلمي ورتق النسيج الإجتماعي، لافتاً إلى اهتمام قائد قوات متحرك استتباب الأمن المقدم النور الدومة ماردي بقضايا المواطنين في مناطق قرى العودة الطوعية والوقوف إلى جانبهم.

وشهد موكب لجنة الأمن بالولاية الذي جاب المنطقة استقبالاً كبيراً وترحيباً حاراً من قبل المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى