“الصيحة” تكشف موقف ثنائي الأهلي من مباراة الهلال

 

تحصلت “الصيحة”، على لائحة مسابقة “كأس العالم للأندية”، التي دار جدل كبير بشأن إحدى فقراتها المتعلقة بترحيل الإيقافات التي تحدث في البطولة لأول مباراة قادمة، بعد حادثة طرد ظهير الأهلي المصري “خالد عبد الفتاح” وحصول مدافعه “محمد عبد المنعم” على إنذار في مباراة فلامينغو البرازيلي بعد أن كان منذراً في اللقاء السابق أمام ريال مدريد.

 

وكانت مواقع ووسائل إعلام مصرية أشارت لغياب الثنائي أمام الهلال السبت المقبل لحساب الجولة الثانية لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا باعتبار انتقال الإيقافات سواء (بالبطاقة الحمراء أو تراكم البطاقات الصفراء للمباراة التالية)، فيما أورد موقع “في الجول” تصريحاً منسوباً لمصدر بالكاف أكد فيه إيقاف “خالد عبد الفتاح” وأحقية “محمد عبد المنعم” بالمشاركة.

 

وبحسب لائحة كأس العالم للأندية الصادرة من “فيفا” والتي اطلعت عليها “الصيحة”، وتنشر صورة منها، فإن فقرة ترحيل الإيقاف تحدثت عن ترحيل الإيقاف الناتج عن بطاقة حمراء “مباشرة أو غير مباشرة” لأول مباراة رسمية قادمة للفريق، ولم تشر لترحيل الإيقاف الناتج عن “تراكم البطاقات الصفراء”.

 

وتدعم اللائحة ما ورد في موقع “في الجول” بشأن الثنائي “خالد عبد الفتاح” و”محمد عبد المنعم” وتؤكد غياب الأول للإيقاف وأحقية الثاني بالمشاركة أمام الهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى