مشاهد من الجمعية العمومية لاتحاد الفنانين

 

(1)

الدكتور عبد القادر سالم أبدى سعادته بالحراك الذي تم، وقال انه مبسوط بالابتعاد عن العمل الإداري بعد أن أثر على صحته ونشاطه الفني.

(2)

الفنان سيف الجامعة نال إعجاب الحضور عندما نهض من مقعده مصفقاً لحظة إعلان فوز منافسه نجم الدين الفاضل برئاسة الاتحاد، وقال بأنه سعيد بنجاح الجمعية بروح ديمقراطية يأمل أن يجدها في المجالات الأخرى.

..

(3)

متعهد الحفلات المعروف ابراهيم شلضم قام بإحضار وجبة الغداء لأعضاء الجمعية العمومية، كما قامت الفنانة خديجة محمد بفعل مماثل حيث أحضرت طعام الغداء في بادرة نالت ثناء وتقدير الفنانين.

..

(4)

لم يشكل الإعلام الحضور المتوقع لجلسات الجمعية، ربما بسبب ضعف إعلام اتحاد الفنانين أو بسبب المظاهرات، ولم تحضر سوى قناتي البلد والنيل الأزرق وصحيفة الدار.

عدد من المطربين الشباب حضروا جانباً من الانتخابات، منهم محمد عيسى، بكري المغربي، عبد الكريم أبو طالب، الصادق شلقامي، هبة أمير، أمير حلفا، مرتضي حسن، معتز جوطة وحسن صبرة.

..

(5)

عدد من الملفات المهمة تنتظر مجلس اتحاد الفنانين الجديد أبرزها إعادة نقابة الفنانين بعد الاجماع على ذلك خلال الجمعية ، الى جانب مراجعة عضوية الاتحاد وسحب الثقة من كل الذين ظلوا بعيدين عن الاتحاد.

(6)

تحديات كثيرة تنتظر اللجنة الثقافية المرتقبة للمحافظة على النجاحات التي حققتها اللجنة السابقة، خاصةً وأن اللجنة الثقافية تعتبر واجهة الاتحاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى