ما تكلم زول: انحسار أضواء

 

 

فنان شاب كان ملء السمع والبصر قبل فترة قليلة حيث كانت حفلاته الجماهيرية راشحة وهو يومياً يغني ثلاث حفلات، ولكن صديقنا الفنان الشاب زنحسرت عنه الأضواء وأصبح في الشهر لا يغني ولا حفلة واحدة .. هذا الفنان الذي كان يعمل كل المحرمات من البديهي ان يفقد كل شيد لأنه ابتعد عن جادة الطريق.. والببعد عن الله بتعب يا شاب!!

ضد الزمن اللئيم:

الفنان الذي تقدم به العمر وتجاوز الخمسين عاماً مازال يفرح جداً حينما يتم تقديمه بالفنان الشاب .. فهو حتى يكون شاباً لا يفارق مركز التجميل الذي يقع في مدينة الخرطوم .. صديقنا شغال صبغة شعر وشارب ويقوم بحمام الساونا دائماً وأصبح يمتلك حصيلة وافرة من كريمات البنات ولكن مع الأسف الزمن لئيم وما عنده عُشرة.

وساطات تقيلة:

الملحن المشهور الذي ارتبط بالفنانة الجميلة والمشهورة يبدو أنه مازال يتعذب نفسياً بعد انفصاله الشهير عن الفنانة الجميلة.. وتتداول المدينة بعض الأخبار التي تقول بأنه مازال يحن إليها وللأيام الخوالي التي جمعتهما حتى انه يحاول الآن العودة لها من خلال بعض الوساطات التي تتصدرها شخصية مشهورة جداً حتى يؤثر على الفنانة وتعود لعش الزوجية.. لكن الفنانة رأسها قووي جداً.

صحفية شابة:

الصحفية الشابة التي تعمل في إحدى الصحف المتخصصة.. يقال بأنها تسببت في إبعاد الكثير من زميلاتها الناجحات من تلك الصحيفة ذات الدم الخفيف والتنوع المثير.. كما يقال بأنها تقوم بإرسال بعض الرسائل من بعض الأرقام المجهولة وتثير بلبلة كبيرة وسط الجميع.. ومن يعرفونها عن قرب قالوا ان هذه التصرفات ليس غريباً عليها ويمكنها فعل أسوأ من ذلك

حمانا الله وإياكم منها!!

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى