(الصيحة) تكشف.. عضو الاتحاد ومُشرف المنتخبات يتّجه لاعتزال العمل الرياضي

 

الصيحة- ناصر بابكر

أكد “د. أبو بكر أحمد علي” عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني، المشرف العام للمنتخب الوطني الأول، ورئيس اتحاد المناقل، عدم نيته الترشح من خلال الجمعية العمومية المرتقبة لاتحاد المناقل والمقررة يوم “25 فبراير” الحالي لانتخابات مجلس إدارة جديدة.

وقال “د. أبو بكر” في تصريحات خاصة لـ”الصيحة”: لا نِيّة لديّ للترشح في الجمعية العمومية القادمة لاتحاد الكرة بالمناقل، وأضاف: قرّرت أن اكتفي بالدورات الست السابقة التي عملت فيها، وفق رؤية أنّ الأولوية خلال الفترة القادمة ينبغي أن تكون إتاحة الفرصة للشباب لاكتساب الخبرات وإثبات الذات، إلى جانب أهمية تواصل الأجيال وإفساح المجال لصناعة كوادر جديدة.

وأردف عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني: على الرغم من قرار عدم الترشح، لكنني سأكون حريصاً على التعاون مع مجلس الإدارة القادمة الذي يحوز على ثقة الجمعية العمومية وتقديم أيِّ دعم يحتاجه، إلى جانب التزامي الكامل بإكمال بعض الملفات المهمة، سيّما المتعلقة بالاستثمار بالتنسيق والتعاون مع المجلس القادم بما يخدم كرة القدم بالمناقل.

وختم “د. أبوبكر أحمد” حديثه لـ”الصيحة” بالقول: اتخذت هذا القرار بعد تفكير طويل وعن قناعة كاملة بأهمية التغيير وإتاحة الفرصة للشباب وتشجيعهم لتقدم الصفوف، لأنّ الوسط الرياضي يحتاج إلى كوادر شابة، وقراري عدم الترشح للجمعية العمومية القادمة لاتحاد المناقل ربما يكون مدخلاً لاعتزال العمل الرياضي بشكل نهائي بعد أن خدمت في هذا المجال على المستوى المحلي والقومي لعقود طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى