القبض على لصوص المنازل بشرق النيل واسترداد مسروقات

الخرطوم- محمد موسى
تمكنت مباحث فرعية شرق النيل من ضبط (20) متهماً، منهم لصوص ارتكبوا عدة سرقات بمنازل بشرق النيل وآخرين منهم يتاجرون بالوقود بالسوق السوداء .
وكشف إعلام شرطة ولاية الخرطوم، عن القاء القبض على (3) متهمين وبالتحري الميداني معهم اعترفوا بارتكاب عدة سرقات بأحياء النصر الهدى والفيحاء، وأرشدوا على المنازل المنهوبة وتم إحضار كمية من المسروقات متملثة في (2) مكيف، وثلاجة ومولد كهربائي، إضافة إلى ضبط (2) سرير حديد، وتلفزيون (21) بوصة وشاشة كبيرة، إلى جانب مسدس صوت وغسالة عشرة كيلو.
إلى غضون ذلك أماطت الشرطة اللثام عن ضبطها لصاً تم رصده بواسطة ارتكاز محطة (2) يحمل سكين إبان تسلله إلى منزل بالفيحاء وتم القبض عليه .
في وقت واصلت فيه شرطة محلية شرق النيل حملاتها لمزيد من الأمن وتجفيف منابع الجريمة، حيث خرجت حملة صباحية شملت حي البركة ودارالسلام أسفرت عن ضبط (5) متهمين، فضلاً عن توقيف ( 10) متهمين خلال حملة أخرى دوِّنت بلاغات في مواجهتهم .
كما أشارت الشرطة إلى تسييرها حملات الضبط والرقابة على تجار الوقود بالسوق السوداء بدائرة الاختصاص وتم ضبط (2٢) من المتهمين ينشطان في بيع الوقود بالسوق السوداء بالمخالفة لضوابط التعامل بالوقود وفتح بلاغين في مواجهتهما بقسم شرطة الجريف شرق تحت المادة( 2) طوارئ، حيث تم ضبط بحوزة المتهم الأول برميل جازولين ،(2) جركانة سعة أربعة جالون بنزين وجازولين، (5) عبوة كرستال بنزين، إلى جانب ضبط الشرطة بحوزة المتهم الثاني (3) جركانة سعة أربعة جالون جازولين، وجركانة سعة (5) جالون بنزين، (3) جالون بنزين وجالون جازولين ،(2)عبوة كرستال بنزين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى