اعتباراً من الغدٍ.. الهلال يرتاح لعشرة أيام ويفتح ملف صن داونز من “كيب تاون”

قرّرت الجهاز الفني لنادي الهلال، منح لاعبي فريق كرة القدم راحة لمدة عشرة أيام، بعد فترة لعب امتدت لأكثر من 3 أشهر بمسابقة الدوري.

وبحسب متابعات (الصيحة)، تبدأ فترة الراحة عقب فراغ الفريق من أداء مباراته الأخيرة ضمن المواجهات المؤجلة بالدورة الأولى لبطولة الدوري الممتاز أمام الأهلي مروي، المقررة عصر اليوم الأحد.. حيث سيتم منح راحة للاعبين لمدة 10 أيام تنطلق من صباح الغد التاسع من يناير الحالي.

وأكّد الهلال أنّ الجهاز الفني الأجنبي واللاعبين الأجانب، سوف يغادرون إلى دولهم لقضاء فترة الإجازة القصيرة مع ذويهم.

ويضم الهلال في جهازه الفني المدير الفني فلوران إيبينجي الكونغولي، وأيضاً مواطنه مدرب الحارس، إلى جانب مدرب الأحمال المغربي، ومدرب الأحمال التايلندي.

كما يضم الهلال في كشفه 9 لاعبين أجانب، هم: حارس المرمى عيسى فوفانا من كوت ديفوار، ومواطنه لاعب المحور كلود سينجوني، فضلاً عن ثنائي قلب الدفاع سالمون بانغا الكاميروني، وفيكتور نانكي الأنغولي، والظهير الأيسر الغاني إبراهيم ايمورو ولاعب الوسط المالاوي جيرالد فيري وصانع الألعاب النيجيري عابدول أجاجون، والجناح الكونغولي ليليبو ماكابي، والجناح الدولي الغامبي لامين دياديو جارجو.

وبعد فترة الراحة، يبدأ الهلال تحضيراته في غياب الدوليين، استعداداً للنصف الثاني من الموسم الذي يستهله الفريق بمواجهة صن داونز بجنوب أفريقيا في أولى جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وينتظر أن يجري الهلال معسكراً تحضيرياً بمدينة كيب تاون الجنوب أفريقية يمتد لأسبوعين قبل نزال صن داونز على غرار معسكر الموسم الماضي والذي شهد توقيع توأمة بين ناديي الهلال وكيب تاون، على أن تتخلّل المعسكر ثلاث مباريات ودية بحسب رغبة المدير الفني للهلال فلوران ايبينجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى