ضبط عشرة آلاف “حبة تسمين” ومواد غذائية مهربة

ضبط عشرة آلاف “حبة تسمين” ومواد غذائية مهربة
الضعين- الصيحة
أفشلت إدارة مكافحة التهريب بولاية شرق دارفور (الضعين)، محاولة تهريب كميات كبيرة من حبوب التسمين ومواد غذائية محملة على متن عربة (لاندكروزر)، بجانب ضبط طرود ملابس مستعملة وملحقات أجهزة موبايل قادمة من دولة مجاورة وذلك في إطار عملها الرقابي والمنعي.
وأشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء صلاح أحمد إبراهيم، بمجهودات قوات المكافحة شرق دارفور والتفاني في العمل واحباط كافة الخطط التهريبية ومنع دخول كافة السلع والبضائع الفاسدة وغير المستوفية للاشتراطات القياسية والصحية والتي تضر بصحة المواطن.
من جانبه، ثمن مدير دائرة شؤون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد (حقوقي) عبد الرحمن بدوي عبيد، ما تقوم به قوات المكافحة بكافة المواقع في الحفاظ على مقدرات البلاد الاقتصادية والوقوف في وجه المهربين ضعاف النفوس مخربي الاقتصاد وصحة المواطن، مؤكداً استمرار عمل قوات المكافحة لحماية الاقتصاد والمواطن من كافة مضار تلك السلع الفاسدة.
من جهته، قال مدير إدارة مكافحة التهريب ولاية شرق دارفور العقيد شرطة (حقوقي) الصادق أحمد موسى بحسب المكتب الصحفي للشرطة، إن قواته في إطار عملها وعبر المعلومات لمنع التهريب تمكنت من ضبط عربة لاندكروزر تحمل عشرة آلاف (حبة تسمين) بجانب (200) كرتونة بسكويت اضافة لثلاثين دستة (كريمات) بمنطقة (ابو مطارق) عند مدخل المدينة.
وكشف عن ضبط (80) كرتونة صابون وملحقات موبايلات عبارة عن (100) سماعة بلوتوث و(2) طرد كبير من الملابس المستعملة (قوقو) بجانب (750) كرتونة بسكويت قادمة من إحدى دول الجوار دون مستندات، وأكداتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى