ما تكلم زول: شاكوش مدنكل

 

 

فنانة نصف مشهورة وجدت حظها من السفر لتلك الدولة التي يحج إليها الفنانون.. هذه الفنانة معروفة في الوسط الفني أنها بصدد الاقتران بالشاب الذي يعمل (فني ساوند).. الفنانة بعد عودتها من تلك الرحلة قبل أيام قليلة أصيبت بصدمة كبرى بعد أن علمت أن (زولها) بتاع الساوند اقترن بواحدة أخرى تفوقها في الجمال وتصغرها في العمر.. والغريبة أن العروس الجديدة كانت على علم بعلاقة الفنانة وفني الساوند.

أيه لازم الزعل!!

المذيعة ذات القدرات الهشة والضعيفة يقال بأنها زعلانة من الصحفي الشاب الذي ظل يوجه سهام نقده عليها ويصفها بأنها بلا مقدرات، وإنها جاءت للقناة الجماهيرية عن طريق المجاملات والإرضاءات.. المذيعة الزعلانة أصبحت أضحوكة بين زملائها لأنهم لاحظوا عليها ارتباكها الشديد في تقديم البرنامج الذي يختص بالرياضة.. يا شيخة مافي لزوم للزعل الراجل معاهو ألف حق!!

المدير الثعلوب:

مدير برامج في أحد الأجهزة الإعلامية ذات الجماهيرية العالية، هذا المدير يحاول هذه الأيام التقرب من القيادة السياسية التي تقود الأمور حتى يحتل منصب المدير العام لهذه القناة.. المدير الثعلوب يعرف كيف يتملق القيادات.. كما أنه يجيد الأساليب الفاسدة ولكن مع الأسف أن تلك الأمور هي كل مؤهلاته الإبداعية فهو يداري فقره في هذا المجال بتلك الأساليب بعد ما تسبب في ذهاب المدير السابق الذي أتى به ثم ندم لاحقاً.

حالة حُب:

الفنانة الشابة ذات الحسن والجمال، رغم سيرتها البديعة مع الغناء ولكنها توقّفت في محطة واحدة ولم تتحرك منها للأمام رغم المقدرات الصوتية التي تتمتع بها وهي كانت فرصة سانحة لفنانة مختلفة ومغايرة وذات طعم غنائي خاص وبديع.. ولكن بعض المقربين منها قالوا بأنها تعيش حالة حُب مرتبكة ساهمت في غيابها عن المشهد الفني.. والفنانة العجيبة رغم أنها عاشت حالات كثيرة من الارتباطات الزوجية الفاشلة ولكنها مصرة على أدوار العشق الطفولية.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى