إحباط تهريب كميات من الكريمات المحظورة والملابس المستعملة

الخرطوم- محمد موسى

كشفت فرعية مكافحة التهريب بأم درمان أمس، عن إحباطها محاولة تهريب كميات من الكريمات ومستحضرات التجميل المحظورة والملابس المستعملة (قوقو) بأم درمان.

وقالت الشرطة بأن قوة مشتركة من فرعية مكافحة التهريب بأم درمان وشرطة مكافحة المخدرات تمكنت من ضبط (146) كرتونة كريمات ومستحضرات تجميل غير مستوفية للاشتراطات الصحية اللازمة و(160) كرتونة ملابس مستعملة (قوقو)، وذلك داخل منزل شمال غرب أم درمان.

وأكد مدير دائرة مكافحة التهريب بالخرطوم العميد حسن التجاني، على التعاون والتنسيق الشرطي بين مكافحة التهريب والمخدرات الذي يصب في مصلحة المواطن ومحاربة الظواهر السالبة وإفشال محاولة تهريب السلع والبضائع المضرة بصحة الإنسان، داعياً إلى بذل المزيد من التعاون والتنسيق بين كافة وحدات الشرطة المختلفة لخدمة المواطن.

من جانبه أكد مدير إدارة العمليات المعلومات العميد شرطة (حقوقي) د. عمر عبدالله بريمة، على الضبطية التي حققتها قوة فرعية أم درمان من ضباط وضباط صف وجنود بضبط كميات كبيرة من الكريمات مما يدل على التفاني في العمل واليقظة التامة ومحاربة التهريب بكافة أشكاله وأنواعه، موضحاً بأن الضبطية تمت إثر توافر معلومات دقيقة تم رصدها ليتم بموجب ذلك تحريك قوة مشتركة من فرعية مكافحة التهريب أم درمان وفرعية المخدرات أسفرت عن ضبط 146 كرتونة كريمات حوالي 35 ألف علبة كريم ومستحضرات تجميل غير متسوفية للاشتراطات الصحية، إضافة إلى 80 طرد ملابس، مستعملة، مايعادل 160 كرتونة، بجانب ضبط 9 جوالات معبأة بكريمات مختلفة، كاشفاً عن تدوين إجراءات بلاغ في مواجهة المتهمين ولا زالت الشرطة توالي تحرياتها معهم في انتظار اكتمالها لإحالتهم للمحكمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى