النصر السعودي يقدم كريستيانو رونالدو في حفل عالمي

النصر السعودي يقدم كريستيانو رونالدو في حفل عالمي

الصيحة- وكالات

قدّم نادي النصر السعودي، اليوم، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حفل عالمي، شهده ملعب مرسول بارك بحضور كامل من مشجعي النادي.

ودخل كريستيانو رونالدو مرتديا قميص النصر التقليدي، ووجه تحياته للجماهير الكبيرة التي هتفت كثيرا باسم الدون البرتغالي، وبادلهم التحية والحب والتقدير، وأكد أنه سيفعل كل ما بوسعه لإسعادهم.

وقدم رونالدو عائلته لجماهير النصر، وعبر عن سعادته وعائلته بحضوره وسط هذا الحشد الكبير.

وانضم كريستيانو صاحب الـ37 عاماً، إلى العالمي لمدة موسمين ونصف، بعد أن فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي.

وسبق حفل التقديم، مؤتمر صحفي بحضور رئيس نادي النصر مسلي آل معمر، ومدرب النصر رودي جارسيا.

وقال كريستيانو في المؤتمر: فخور باتخاذي هذه الخطوة والانتقال إلى النصر.. أنا سعيد، عائلتي كذلك سعيدة بالتواجد في السعودية.

وأضاف: لقد حظينا باستقبال رائع وأشكرهم على كرم الضيافة.. لم يكن سهلاً علي اتخاذ هذا القرار.

وتابع: جئت إلى النصر من أجل الفوز وتسطير أرقام جديدة في آسيا.

وأردف: كأس العالم شهدت الكثير من المفاجآت من منتخبات آسيوية وأفريقية، أعرف قوة المنافسة في الدوري السعودي… وأنا جاهز لأستمتع بلعب كرة القدم.

من جانبه، قال مسلي آل معمر رئيس نادي النصر: كريستيانو اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم، وتواجده في النصر إضافة كبيرة لنا ولدورينا.

وأضاف: الصفقة ليست مجرد توقيع مع نجم كبير، واتفاقيتنا معه تمتد لدعم أكاديميات النادي والتعريف بنادينا”، ووجود نجم بحجم رونالدو ونادي بشعبية النصر كاف باستقطاب رعاة، وهناك رعاة تجاريين للصفقة سيتم الإعلان عنهم مستقبلاً.

وتابع: الصفقة سيكون لها عوائد تعود إيجاباً على نادي النصر والدوري السعودي، وكريستيانو طلب معاملته مثل كل لاعب آخر في النصر.

بدوره، قال مدرب النصر رودي جارسيا في المؤتمر: كريستيانو واحد من أفضل اللاعبين في العالم ومن الرائع أن يكون لاعبا في فريقي.

وأضاف: لا يوجد لدي ما أعلمه لكريستيانو وسنتشارك الخبرة معه.. هدفنا أن يكون كريستيانو سعيداً بيننا في نادي النصر.

* موقع كووورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى