الخرطوم تعلن عن وظائف للمعلمين

الخرطوم تعلن عن وظائف للمعلمين

الخرطوم- الصيحة

أعلنت لجنة الاختيار للخدمة المدنية بولاية الخرطوم، عن وظائف معلمين شاغرة بوزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم لمرحلة الأساس والتعليم قبل المدرسي وابتدائي ومتوسط وتعليم كبار وتربية خاصة وتعليم ديني بمدارس الولاية الريفية والطرفية لحملة البكالوريوس في التربية في كل التخصصات.

واشترطت اللجنة على المتقدمين لهذه الوظائف بحسب (سونا)، إحضار صورة من الشهادة الجامعية موثّقة من التعليم العالي وصورة من شهادة مجلس المهن التربوية (أساس) وكتابة رقم الهاتف والسكن ونوع الإعاقة إن وجدت على صورة الشهادة الجامعية، كما اشترطت ألّا يكون المتقدِّم قد سبق اختياره من قبل بأي مرفق حكومي اتحادياً كان أم ولائياً.

ويبدأ التقديم يوم الأحد 22/ 1/ 2023 وحتى الخميس 26/ 1/ 2023م بمباني لجنة الاختيار- ولاية الخرطوم جنوب رئاسة الجمارك وغرب كلية الصحة وشرق كبري الحرية وستُحدّد المعاينات لاحقاً.

كما أعلنت لجنة الاختيار للخدمة المدنية بولاية الخرطوم، عن وظائف معلمين شاغرة بوزارة التربية والتعليم ولاية الخرطوم (المرحلة الثانوية) بمدارس الولاية الريفية والطرفية وذلك لحملة البكالوريوس التربية في كل التخصصات واشترطت إحضار صورة من الشهادة الجامعية موثقة من التعليم العالي وصورة من شهادة تسجيل المهن التربوية (ثانوي) وصورة من الرقم الوطني وكتابة رقم الهاتف والسكن ونوع الإعاقة إن وجدت على صورة الشهادة الجامعية.

وسييبدأ التقديم يوم الأحد 8/ 1/ 2023 ويستمر حتى الخميس 12/ 1/ 2023 بمباني لجنة الاختيار- ولاية الخرطوم جنوب رئاسة الجمارك وغرب كلية الصحة وشرق كبري الحرية وتحدد المعاينات لاحقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى