وزير الطاقة: دور الشرطة مهم في التأمين لضمان زيادة الإنتاج النفطي

أكد المهندس محمد عبد الله محمود، وزير الطاقة والنفط أهمية الأدوار المشتركة للصناعة النفطية بالبلاد ودور الشرطة في تأمين الحقول والمنشآت النفطية المنتشرة بالبلاد عبر الإدارة العامة لتأمين منشآت النفط. وأمن لدى زيارته مقر الإدارة بحضور الفريق شرطة حقوقي خالد حسان محي الدين، مساعد المدير العام للتوجيه والخدمات ممثل وزير الداخلية المكلف ومديري إدارة تأمين منشآت النفط والتعدين ومديري الدوائر والإدارات -أمن على تكامل الأدوار بين مؤسسات الدولة في صناعة النفط ودور الشرطة المهم في العملية التأمينية لضمان زيادة الإنتاج النفطي، مبيِّناً أن الشرطة قادرة على القيام بواجباتها على الوجه الأكمل والتعاون مع شركاء الصناعة النفطية، وهنأ وزير الطاقة والنفط الشرطة السودانية بأعيادها وتاريخها الراسخ الذي أسهم في حفظ أمن واستقرار البلاد، مشيداً بدور قوات شرطة النفط في إسناد الولايات و شرطة ولاية الخرطوم .
من جانبه أكد اللواء شرطة حقوقي عمر محمد إبراهيم حمودة، مدير الإدارة العامة لتأمين منشآت النفط جاهزية الإدارة لحماية الاقتصاد الوطني من خلال تأمين الحقول ومنشآت النفط من مناطق الإنتاج حتى ميناء بشائر للمساهمة في رفد خزينة الدولة والنهوض بالاقتصاد القومي .
هذا وقد عقد وزير الطاقة والنفط اجتماعاً تنويرياً بقاعة الاجتماعات بالإدارة استمع خلاله إلى العديد من الخطط التي تم تنفيذها ومتطلبات المرحلة المقبلة .
وتم خلال الزيارة تكريم وزير الطاقة والنفط من مدير ومنسوبي الإدارة العامة لتأمين منشآت النفط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى