أكّد عدم حاجة فريقه لتدعيمات.. مرتضى منصور: مُهاجمنا البنيني أفضل من برازيلي الأهلي 100 مرة

 

 

الصيحة- وكالات

أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أن الفريق الأبيض لا يحتاج تدعيمات في الوقت الحالي، “بعدما تعاقد مع مجموعة مميزة من اللاعبين في الانتقالات الصيفية”.

وقال مرتضى منصور عبر قناة الزمالك: “الفريق لا يحتاج أي دعم في يناير المقبل، إذ تعاقدنا مع العدد الكافي مطلع الموسم، وتألق من اللاعبين الجدد عمرو السيسي ونبيل دونجا، وباقي اللاعبين يحتاجون الوقت للتأقلم”.

وأضاف: “خط الهجوم لا يحتاج الدعم كما يتردد، لدينا البنيني سامسون أكينيولا الذي يفوق برونو سافيو لاعب الأهلي بـ100 مرة، كما أنه لاعب محترم ويعرف حدوده ويحتاج فقط للوقت”.

وواصل: “عمرو السيسي من أفضل لاعبي خط الوسط في مصر، ويساوي 100 من التونسي فرجاني ساسي، وأثبت نفسه مع الزمالك في فترة قصيرة”.

وأردف: “كما أن نبيل دونجا أفضل لاعب خط وسط مدافع في مصر، وليس متهوراً لذلك يساوي 150 من طارق حامد”.

 

على جانب آخر، قال مرتضى “تواصلت مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية وجمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، بشأن طريقة اختيار أفضل لاعب في كل جولة بالدوري، وأوضحت أنه من غير المنطقي أن يكون الاختيار باستفتاء جماهيري عبر السوشيال ميديا”.

وواصل: “يجب الاستعانة بخبراء اللعبة و(كبار الصحفيين) مثل حسن المستكاوي ومحمود معروف وفتحي سند، وعدم ترك الأمر لأهواء الجماهير”.

وكشف رئيس الزمالك عن اجتماع سيعقده مع وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي خلال ساعات “لمُخاطبة الجهات الأمنية بشأن السماح للأندية بحضور 30 ألف مشجع في مبارياتها الأفريقية المقبلة”.

وأضاف “كما ستتم مناقشة تغيير سعر التذكرة الموحدة إلى 20 جنيهاً بدلاً من 100”.

وفي سياق مختلف، هاجم مرتضى منصور، الإعلامي أحمد شوبير، قائلاً: “يجب إلغاء الفقرة التحكيمية في القنوات الفضائية، لأنّها سبب التعصُّب بين الجمهور، وشوبير هو مَن يختار حُكّام مباريات الدوري”.

 

وأتم رئيس الزمالك: “نادر قمر الدولة حكم مباراة الزمالك والبنك الأهلي، لا يحب نادينا، رغم ذلك يتم تعيينه، في المقابل يتم تعيين الحكم أمين عمر رغم أنّه معروفٌ بانتمائه للأهلي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى