واقعة مأساوية.. مصرع طفل بعد سقوطه من الطابق الثالث

واقعة مأساوية.. مصرع طفل بعد سقوطه من الطابق الثالث

الصيحة- وكالات

شهد مركز الزقازيق التابع لمحافظة الشرقية في مصر، الاثنين، واقعة مأساوية، حيث لقي طفل (15 عاماً) مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الثالث في منزل أسرته، وذلك أثناء محاولته تركيب منشر غسيل في الشرفة.

وترجع تفاصيل الحادث بحسب صحيفة (الخليج) اليوم، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الشرقية، بلاغاً يفيد بوصول جثة طفل يدعى أحمد، إلى مستشفى الأحرار التعليمي الذي يقع في مدينة الزقازيق.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى هناك، لإجراء الفحوص والتحريات اللازمة حول الواقعة، حيث تبين أن الطفل الضحية اختل توازنه أثناء محاولته تركيب منشر غسيل في شرفة الطابق الثالث من منزل أسرته الذي يقع في مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، ما تسبّب في سقوطه وموته.

وتبيّن من خلال التحريات أن الطفل الضحية تعرّض إلى إصابات متفرقة في أنحاء الجسد نتيجة سقوطه من الطابق الثالث، حيث أُصيب بنزيف داخلي في المخ وكسور متفرِّقة في أنحاء الجسد، وعلى الفور تم التحفظ على جثمانه داخل مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في محافظة الشرقية.

وصرحت جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق بدفن جثمان الطفل الضحية أحمد، عقب وفاته إثر سقوطه من الطابق الثالث في منزل أسرته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى