المريخ: ترتيبات اللعب في “الجوهرة الزرقاء” اكتملت

المريخ: ترتيبات اللعب في “الجوهرة الزرقاء” اكتملت

الخرطوم- الصيحة

أعلن المدير العام المكلف لنادي المريخ هيثم محمد نور، أنهم تسلّموا موافقة رسمية من نادي الهلال باستضافة استاد الهلال “الجوهرة الزرقاء” لمباريات المريخ في مرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2022- 2023م.

وأوضح محمد نور، أن الموافقة جاءت رداً على الطلب الذي تقدّم به النادي بتاريخ الاثنين 12 ديسمبر 2022م عبر رئيس لجنة التسيير أيمن مبارك أبو جيبين قبل نهاية فترة مجلسه بيوم واحد، واكتملت الترتيبات عبر الإدارة التنفيذية في الناديين مساء الأحد 18 ديسمبر 2022م.

وأضاف المدير التنفيذي للمريخ في تصريحات صحفية “نادي المريخ ووفقاً للاتفاق بينه ونادي الهلال سيكون ملتزماً بلائحة الاستثمار الخاصة باستاد الهلال”.

وقدّم هيثم الشكر لرئيس نادي الهلال هشام السوباط وأعضاء مجلسه، واعتبر أن خطوة إقامة مباريات المريخ في السودان من شأنها أن تخدم المريخ والكرة السودانية بشكل عام.

وأضاف “ندعو الجماهير المريخية للالتفاف أكثر حول الفريق في الفترة المقبلة والتحضير مبكراً لدعمه حتى يحقق نتائج تقوده إلى الدور القادم من أبطال أفريقيا، عهدنا دائماً مع الجماهير تقديم نموذج رائع للتشجيع والمساندة التي تعكس الوجه المشرق لنادي المريخ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى