تطوُّراتٌ في قضية حظر إعلامية رياضية عن السفر

تطوُّراتٌ في قضية حظر إعلامية رياضية عن السفر

الخرطوم- الصيحة

تُفيد مُتابعات “الصيحة”، أن حظر السفر الذي فُوجئت به عضو مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف، الإعلامية “ناهد الباقر”، في المطار أمس عندما كانت تستعد للسفر إلى الدوحة لحضور نهائي كأس العالم قطر 2022، تمّ إلغاؤه ورفع اسمها من قوائم “الحظر” اليوم.

وعلّقت “ناهد” على ما حدث معها بالقول: (تم إلغاء حظري من السفر.. بعد أن اتضح أنّ عضو مجلس إدارة الاتحاد العام عبد الرحيم القربة لجأ الى فتح بلاغ شخصي بسبب الخبر الذي تناولت فيه (الشاشات) وهو الأمر الغريب، حيث إن الشأن عام والخبر الذي كتبته كان متعلقاً ببعثة رسمية للاتحاد العام لكرة القدم (بعثة المنتخب السوداني) والتي كان هو يرأسها.. تقدم عبد الرحيم بشكوى ضدي في الاتحاد العام، ثم بعدها لجأ لنيابة المعلوماتية واجتهد بشدة لحظري من السفر..  قُمت الآن برفع اسمي من قوائم الحظر).

يُذكر أن عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني “عبد الرحيم القربة”، كان تقدم بشكوى ضد “ناهد الباقر” للجنة الانضباط التابعة للا تحاد السوداني بصفتها “عضو مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف” على خلفية الخبر الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بشأن “الشاشات” التي تم شراؤها إبان إحدى بعثات المنتخبات الوطنية، قبل أن تتفاجأ الإعلامية بأن “القربة” فتح أيضاً بلاغاً في مواجهتها بنيابة المعلوماتية.

واستنكرت “شبكة الصحفيين السودانيين” ما بدر من عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني وما وصفته بالانتهاك لحُرية الصّحافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى