إحباط تهريب (1800) كرتونة كريمات محظورة

إحباط تهريب (1800) كرتونة كريمات محظورة

الخرطوم- محمد موسى

أعلنت قوات مكافحة التهريب، إحباط محاولة تهريب (1800) كرتونة مستحضرات تجميل وكريمات ممنوعة ومحظورة (ميلانو) تقدر قيمتها بـ(300) مليون جنيه، كانت في طريقها للخرطوم.

‏وقال مدير إدارة العمليات والمعلومات العميد شرطة (حقوقي) د. عمر بريمة بحسب إعلام قوات الجمارك اليوم، إن قواته تمكّنت من إحباط محاولة إدخال (1800) كرتونة كريمات محظورة لولاية الخرطوم، وذلك عقب توفر معلومات تفيد بمحاولة إدخال كميات من مستحضرات التجمل المحظورة والممنوعة لولاية الخرطوم، منبهاً إلى أنه وفور ذلك تم تشكيل فريق ميداني توصل لمعلومات دقيقة حول المتهمين وتحركهم، ليتم نصب كمين محكم تمكنت من خلاله قواته بفرعية أم درمان ضبط المعروضات في طريقها لولاية الخرطوم، كاشفاً عن اتخاذ كآفة الإجراءات القانونية في مواجهة المتهمين ولا زالت الشرطة توالي تحرياتها معهم في انتظار اكتمالها لإحالتهم للمحكمة.

من جانبه، قال مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم، إن قواته ستظل عيناً ساهرة ويد أمينة في حماية الاقتصاد القومي للبلاد ومكافحة التهريب وذلك من خلال الضبطيات اليومية التي تحققها في كافة الأفرع والإدارات المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

بدوره، أكد مدير دائرة مكافحة التهريب الخرطوم العميد شرطة (حقوقي) حسن التجاني، على الدور الكبير والجهود الجبارة التي ظلت تقوم بها قوات مكافحة التهريب في المركز والولايات وذلك من خلال الضبطيات المتلاحقة ومحاصرة المهربين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى